بيبان الرياض

صندوق “هدف” يشارك ضمن فعاليات ملتقى بيبان الرياض

كشف صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، تفاصيل مشاركته في ملتقى بيبان الرياض، بمركز واجهة الرياض للمعارض، الذي تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، ويستمر حتى السبت المقبل.

ويشارك الصندوق من خلال جناح تعريفي، ببرامج دعم التدريب والتوظيف والتمكين والإبداع الموجهة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال؛ حيث يهدف إلى مساعدتهم على النمو والتوسع ورفع كفاءاتها الإدارية والمالية والفنية، إضافة إلى زيادة الوعي في المهارات الأساسية التي من تمكن لأطراف المستهدفة من ممارسة أعمالها بالشكل الصحيح.

ويستعد جناح الصندوق لتقديم خدماته ومبادراته الرامية إلى تسهيل ممارسة الأعمال، والوصول إلى التمويل، ونشر ثقافة ريادة الأعمال.

ومن المقرر أن يعقد الملتقى أكثر من 300 برنامج تدريبي وورشة عمل يقدمها 150 مدربًا ومدربة، لدعم وتمكين الراغبين في البدء بعالم الأعمال.

اقرأ أيضًا:

أكاديمية مسك تطلق منصة تفاعلية لمناقشة مستقبل التقنية في المملكة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.