هدف

صندوق “هدف” يستعرض الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال

ترأس المهندس أحمد بن سليمان الراجحي؛ وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، مؤخرًا، عن طريق الاتصال المرئي اجتماع مجلس إدارة الصندوق الثاني للعام 1442هـ بحضور أعضاء مجلس الإدارة ممثلي الجهات الحكومية والقطاع الخاص.

وقد أشاد أعضاء مجلس الإدارة بدور وأداء صندوق تنمية الموارد البشرية خلال الفترة الماضية، كما أشاد المجلس بنتائج أرقام التوظيف ومؤشرات الأداء وما تحقق من مستهدفات استراتيجية الصندوق، ونمو مؤشر رضا المستفيدين من الخدمات التي يقدمها الصندوق.

واستعرض مجلس إدارة “هدف”، عددًا من التوصيات الناتجة من أعمال اللجان المنبثقة واتخذ بشأنها القرارات اللازمة، من ضمنها اعتماد مبادرة “برنامج العمل المرن” وطرحها في سوق العمل بداية العام 2021م، والتي تعتبر استحداث لنمط عمل جديد وتحفيز ومميزات لمنشآت القطاع الخاص وأثر إيجابي على سوق العمل.

اقرأ أيضًا:

الهيئة الملكية بالجبيل تكرم مزودي الخدمات الصحية لجهودهم في مواجهة “كورونا”

مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني يناقش دور الولاء في حماية النسيج المجتمعي

مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني يعتزم إطلاق مشروع حوار الفنون

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

حساب المواطن

حساب المواطن يكشف موعد إيداع دفعة مايو

كشف برنامج حساب المواطن أنه متبق أيام على إيداع مبالغ الدعم للدفعة الـ42 (مايو 2021م)، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.