صندوق التنمية العقارية

صندوق التنمية العقارية يُودع أكثر من نصف مليار ريال لمستفيدي “سكني”

كشف صندوق التنمية العقارية، عن إيداع أكثر من 500 مليون ريال، يوم الأحد الموافق 30 أغسطس، في حسابات المواطنين من مُستفيدي برنامج “سكني” من وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية لشهر أغسطس من العام الجاري.

من جهته، قال منصور بن ماضي؛ المشرف العام على الصندوق، إن إجمالي الدعم هذا الشهر خُصص لأرباح عقود التمويل العقاري المدعُوم، موضحًا أن إجمالي ما أُودع في حسابات مستفيدي “سكني” منذ إعلان برنامج التحول في يونيو 2017م، وحتى أغسطس الجاري، تجاوز 22.9 مليار.

وأضاف أن برنامج القرض العقاري المدعُوم يُمكن مستفيدي برنامج “سكني” من الحصول على قرض عقاري بقيمة تصل إلى 500 ألف ريال مدعوم الأرباح بنسبة تصل إلى 100%.

وشدد على استمرار الصندوق في دعم القروض العقارية ضمن “سكني” بشكل شهري لزيادة نسب تملك الأسر السعودية للمساكن؛ حيث تُودع مبالغ الدعم نهاية كل شهر ميلادي قبل خصم قسط التمويل من الحساب البنكي للمستفيد.

جدير بالذكر، أن صندوق التنمية العقارية يواصل تقديم خدمات “القرض المدعُوم” من خلال أكثر من 30 خدمة إلكترونية عبر البوابة الإلكترونية للصندوق على الرابط التالي: (من هنـــــــــــا).

اقرأ أيضًا:

غرفة الأحساء تُنظّم ورشة “أساسيات إدارة المشاريع”

“هدف” يدعو منشآت القطاع الخاص إلى عرض فرصه التدريبية عبر “طاقات”

حساب المواطن يكشف خطوات تغيير الآيبان البنكي عند التسجيل

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المنتدى الدولي لريادة الأعمال

انطلاق المنتدى الدولي لريادة الأعمال افتراضيًا نهاية نوفمبر المقبل

تعقد منظمة “سنديان للريادة والتطوير”، بالشراكة مع وزارة الشباب الأردنية والجامعة الأردنية، “المنتدى الدولي لريادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.