صندوق التنمية العقارية

صندوق التنمية العقارية يوجه رسالة لمستفيديه حول الإجراءات التمويلية

وجه صندوق التنمية العقارية رسالة إلى مستفيدية، اليوم الإثنين؛ حيث حثهم على الاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي يتيحها؛ لإنهاء جميع الإجراءات عن بعد إلكترونيًا.

وقال صندوق التنمية العقارية إنه لا حاجة لقيام المستفيدين بمراجعة فروعه حول المملكة؛ وذلك في إطار حرص الصندوق على إنجاز الاجراءات التمويلية والسكنية للمواطنين، ودعمًا للإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

من جانبه، قال حمود العصيمي؛ المتحدث الرسمي للصندوق، في بيان صحفي إنه يمكن للمستفيد زيارة الموقع الإلكتروني من هنا؛ لإنهاء إجراءات التمويل العقاري المدعوم أو الاستفادة من برامجه ومبادراته ضمن أكثر من 30 خدمة إلكترونية، إضافة إلى تطبيق المستشار العقاري.

ولفت إلى أن الصندوق يوفر خدمات إلكترونية لتسهيل إنهاء الإجراءات عن بُعد دون التقيد بالزمان والمكان أو الاستعانة بموظفي الفروع، مؤكدًا أن الصندوق سخر جميع إمكاناته الإلكترونية لخدمة المواطنين بالإضافة إلى مركز الاتصال الموحد 199088.

ويستقبل مركز الاتصال الموحد جميع الاستفسارات التي تتعلق بالمبادرات وإجراءات القرض العقاري المدعوم أو آلية استخدام الخدمات الإلكترونية، علاوة على المحادثة الفورية مع موظفي خدمة العملاء عبر بوابة الصندوق.

وتضمن الخدمات الإلكترونية: خدمة المستشار العقاري، الاستعلام الشامل، خدمات التمويل المدعوم، طلب دعم على تمويل عقاري قائم، تحديث البيانات الشخصية، طلب صرف دفعة، إصدار الفواتير والسداد، إخلاء طرف، حجز المواعيد، الحصول على صورة الصك، تحديث البيانات الشخصية، تحديث الآيبان، تحديث بيانات المقترض لدى الشركة السعودية للمعلومات الائتمانية “سمة”، الاستعلام عن الطلب إعفاء متوفي، الكفالة، وخطابات التعريف، وغيرها من الخدمات، كما يمكنه تحميل تطبيق المستشار العقاري عبر الهواتف الذكية والحصول على 5 توصيات من الجهات التمويلية ضمن عملية عالية الدقة.

يذكر أن صندوق التنمية العقارية، اتخذ في وقت سابق التدابير اللازمة والإجراءات الوقائية في كل فروعه بالمملكة، إضافة إلى مساهمته المجتمعية في نشر عدد من المواد التوعوية؛ بهدف رفع مستوى الوعي الصحي لدى مستفيديه ومنسوبيه بمخاطر فيروس كورونا.

اقرأ أيضا:

«ساما»: لا يجوز للبنوك فرض رسوم على خدماتها قبل موافقة المؤسسة

موقف الزوجة والتابعين حال توقف حساب الزوج

جامعة حائل تُفعل نظام العمل عن بعد للموظفين الإداريين

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.