صندوق التنمية العقارية يمنح 100 ألف موافقات فورية لـ100 ألف مستفيد

أصدر صندوق التنمية العقارية موافقات فورية لما يزيد عن 100 ألف مستفيد جديد، من المسجلين على قوائم الانتظار يمثلون كامل مستهدفات الصندوق للعام 2019؛ لتتقلص بذلك القائمة بنسبة 75%، تمهيدًا للانتهاء من كامل قائمة الانتظار بنهاية العام المقبل.

وأكد خالد بن محمد العمودي؛ المشرف العام على صندوق التنمية العقارية، أن الصندوق على استعداد لاستقبال طلبات الدعم لكافة قائمة الـ 100 ألف مستفيد .

وأشار العمودي إلى أنه من بين الخدمات والحلول التمويلية التي ساهمت في تقليص القوائم خدمة “عجلها”، وخدمة “المستشار العقاري” والتي رفعت عقود المستفيدين في الربع الرابع من 2018 بنسبة 8 % من إجمالي العقود التمويلية التي تم توقيعها .

وأوضح العمودي أن صندوق التنمية العقارية سيستمر في العمل على المحاور الرئيسية التي مكنت الصندوق من تحقيق إنجازات غير مسبوقة خلال العام الماضي.

وكشف المشرف العام على صندوق التنمية العقارية، أن العام الجاري 2019م سيشهد المزيد من العمل لتأهيل فروع الصندوق في مختلف مدن المملكة للتحول إلى فروع ذكية، بعد أن افتتح الفرع الذكي الأول في مدينة الرياض”.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تعليم الأحساء تكرم 91 مدرسة حاصلة على النطاق الذهبي

كرمت إدارة التعليم بمحافظة الأحساء، اليوم الخميس، 91 مدرسة للبنين والبنات حاصلة على النطاق الذهبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.