صندوق التنمية العقارية

صندوق التنمية العقارية يكشف حقيقة تعليق التقديم على مبادرات الدعم السكني

كشف صندوق التنمية العقارية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنّه تم تعليق تقديم الطلبات الجديدة على مبادرات الدعم السكني للعسكريين والمدنيين.

وأكد على استمرارية التمويل المدعوم لجميع المستفيدين، موضحًا أن القرار يشمل الطلبات الجديدة والذين لم يقوموا بتوقيع عقد المبادرة قبل تاريخ 31 مايو الماضي، ولا يشمل من سبق أن قام بتوقيع عقد المبادرة قبل هذا التاريخ.

جاء ذلك ردًا على استفسار أحد المغردين على الحساب الرسمي لصندوق التنمية العقارية: «هل في صندوق التنمية العقاري أحد يفزع لنا من الظلم الذي حصل من البنك الفرنسي والصندوق العقاري لي سنة معلق بينكم منحة خادم الحرمين 140 ألف لكبار السن والمتقاعدين علمًا باني موقع العقد في شهر 3 سنة 1441».

وكان صندوق التنمية العقارية، دعا المواطنين كافة بالمملكة، للاطلاع على أفضل التوصيات التمويلية من برنامج القرض العقاري التي يقدمها تطبيق المستشار العقاري.

اقرأ أيضًا:

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

الجوازات توضح آلية تجديد إقامة المرافق

مميزات تطبيق “العملة السعودية” للهواتف الذكية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الزامل

الزامل رئيسًا للجنة ريادة الأعمال بغرفة الرياض

عقدت لجنة ريادة الأعمال بغرفة الرياض أول اجتماعاتها في الدورة (18) لمجلس الإدارة، وتم خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.