صندوق التنمية العقارية

«صندوق التنمية العقارية» يفوز بجائزتين دوليتين كأفضل مركز اتصال

حقق مركز الاتصال بصندوق التنمية العقارية، اليوم، إنجازًا جديدًا، بعد حصده جائزتي أفضل مركز اتصال من الفئة الفضية وأفضل خدمة ذاتية من الفئة الذهبية.

يأتي هذا الإنجاز ضمن المسابقة السنوية لجوائز أفضل مراكز الاتصال التي تنظمها منظمة مركز الاتصال الدولي «Contact Center World»، والتي تم تنظيمها في مدينة برشلونة الإسبانية الأسبوع الماضي.

تسلم الجائزتين الدوليتين، منصور بن ماضي؛ المشرف العام على صندوق التنمية العقارية، وسعود العجمي؛ مدير قطاع “تجربة المواطن”.

وفي هذا السياق، أوضح حمود العصيمي؛ المتحدث الرسمي لصندوق التنمية العقارية، أن الصندوق يواصل تميزه في مجال الارتقاء بخدمة العملاء، مُضيفًا أنه يُعد واحدًا من أهم الجهات الحكومية الرائدة والتي تعمل على خدمة المستفيدين بكل سهولة.

وقال “العصيمي” إن الإنجاز الذي حققه الصندوق بحصد هذه الجوائز، يعكس العمق الحقيقي لمفهوم تجربة المواطن، فضلاً عن المكانة المتميزة التي حققها في خدمة المستفيدين.

وأشار إلى أن الصندوق يحرص على تحقيق رضا العملاء؛ عن طريق تقديم أبسط الحلول لهم وتسهيل الإجراءات وتبسيطها؛ ما يعزز من الخطط والأهداف التي وضعها الصندوق منذ إعلان التحول في عام 2017م.

جدير بالذكر أن صندوق التنمية العقارية حصل، في يونيو الماضي، على جائزتين ذهبيتين على مستوى أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط كأفضل مركز اتصال وخدمات ذاتية.

اقرأ أيضًا:

«نيوم» تعلن موعد التقديم لبرنامج التدريب المنتهي بالتوظيف

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

رئيس المؤسسة العامة للري

رئيس المؤسسة العامة للري: في اليوم الوطني يتجدد لدينا الولاء للقيادة الحكيمة

هنأ الدكتور فؤاد بن أحمد آل الشيخ مبارك؛ رئيس المؤسسة العامة للري، القيادة الرشيدة والشعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.