صندوق التنمية العقارية

صندوق التنمية العقارية يتيح خدماته الإلكترونية خلال إجازة عيد الفطر

كشف صندوق التنمية العقارية أن خدماته الإلكترونية متاحة للمواطنين المستفيدين خلال إجازة عيد الفطر المبارك عبر البوابة التالية من هنـــــــــــــــا؛ حرصًا منه على استفادة المواطنين من 30 خدمة مساندة تمكنهم من الحصول على “القرض المدعوم” بكل يسر وسهولة .

من جهته، أكد حمود العصيمي؛ المتحدث الرسمي لصندوق التنمية العقارية أن الخدمات الإلكترونية متاحة خلال إجازة عيد الفطر المبارك، للمستفيدين الراغبين في إنهاء بعض الاجراءات أو الاستفسار عن التمويل العقاري المدعوم؛ تمهيدًا لإكمال عقده التمويلي المدعوم مع الجهات التمويلية المعتمدة بعد إجازة عيد الفطر المبارك.

وأضاف أن من بين الخدمات المتاحة عبر الموقع الإلكتروني للصندوق، خدمة المستشار العقاري التي تقدم 5 توصيات تمويلية، وكذلك الاستعلام الشامل، تحديث البيانات الشخصية، طلب صرف دفعة، إضافة إلى إصدار الفواتير والسداد، إخلاء طرف، حجز المواعيد، الحصول على صورة الصك، تحديث البيانات الشخصية، تحديث الآيبان، تحديث بيانات المقترض لدى سمه، الاستعلام عن طلب إعفاء متوفي، الكفالة، وخطابات التعريف، وغيرها من الخدمات التي تسهم في تمكين المواطن من الحصول على “القرض المدعوم”.

جدير بالذكر، أن صندوق التنمية العقارية أتاح للمواطنين الاستفادة من خدماته الإلكترونية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع بشكل ذاتي ومباشر، خلال فترة تعليق العمل والاحترازات الاستثنائية لمواجهة جائحة كورونا.

اقرأ أيضًا:

الرئاسة العامة لشؤون الحرمين تعلن عن توفر عددًا من الوظائف

برنامج حساب المواطن يعلن نتائج الأهلية لدفعة يونيو

الدوسري: ولي العهد سطر تاريخًا حافلًا بالإنجازات

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

شركة أرامكو

شركة أرامكو تعتزم تأجيل إعلان أسعار بيع الخام لشهر يوليو

تتجه شركة أرامكو السعودية نحو تأجيل إعلان أسعار البيع الرسمية للخام لشهر يوليو حتى الأحد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.