صندوق التنمية الصناعية يوقع اتفاقية تمويل بقيمة 11 مليون ريال

أعلن صندوق التنمية الصناعية السعودي توقيع اتفاقية تمويل مع إحدى الشركات الوطنية للمكيفات المركزية تمويل بقيمة 11,600,000 ريال, بهدف إنشاء مختبر جديد لاختبار أجهزة التكييف والتبريد في المدينة الصناعية الثانية بالدمام.

وتعد هذا الاتفاقية كأول اتفاقيات منتج “تمويل متعدد الأغراض” أحد المنتجات التمويلية للصندوق، التي يقدم فيها تمويل متوسط الأجل حتى خمس سنوات من أجل تمويل النفقات الرأسمالية.

وسيتم استخدام مبلغ التمويل في تحسين القيمة التشغيلية المرتبطة بالنشاط التجاري كخطوط الإنتاج وسلسلة التوريد والخدمات اللوجستية الأخرى مثل السيارات، والشاحنات، والمستودعات وغير ذلك، إلى جانب الاستثمارات المُكمّلة التي تساعد على تحسين أداء المؤسسة وتحسين المنشآت، كترميم المباني، وتحديث تجهيزات السلامة، وتعزيز الأنظمة الإلكترونية.

ويعد منتج “التمويل متعدد الأغراض” ضمن خطط الصندوق الرامية لدعم القطاعات الصناعية من خلال تقديم منتجات تمويلية جديدة تلبية لاحتياجات المستثمرين المختلفة بصفته الممكّن المالي الرئيس لبرنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية أحد أهم برامج رؤية 2030.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

بالصور .. نائب أمير منطقة مكة يفتتح معرض مشاعر (١) في منى اليوم

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان؛ نائب أمير منطقة مكة المكرمة، معرض مشاعر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.