صندوق التنمية الصناعية

صندوق التنمية الصناعية يكشف شروط الحصول على تمويل متعدد الأغراض

أكد صندوق التنمية الصناعية أن منتج التمويل متعدد الأغراض يساعد المُصنّعين في توفير النفقات الرأسمالية اللازمة لرفع كفاءة المشروع الصناعي.

ونشر صندوق التنمية الصناعية، عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر» للتدوينات القصيرة، تغريدة جاء فيها أن النفقات الرأسمالية تشمل الاستثمار في التحسينات التشغيلية مثل سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية «سيارات, شاحنات وغيرها)»، وكذلك تشمل الاستثمارات المكلمة التي تساعد في تحسين أداء المنشأة الصناعية كترميم المباني وتحديث معدات السلامة.

وأضاف صندوق التنمية الصناعية أن هناك معايير للاستحقاق المالية تشمل تحقيق أرباح الـ3 سنوات المنصرمة والكفاءة المالية للمنشأة الصناعية، مؤكدًا أن معايير الاستحقاق الأخرى تشمل استثمار لا يؤدي إلى زيادة القدرات الإنتاجية، واستثمار يحقق منفعة تشغيلية واضحة للمنشآة الصناعية.

اقرأ أيضًا:

ملتقى أفضل الممارسات في الجودة ينشر ثقافة التميز المؤسسي

غرفة الرياض تقيم ورشة عمل لحصر مبادرات قطاعي الثقافة والترفيه

برنامج حساب المواطن يكشف طريقة معرفة مبلغ الدعم

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

لتبقى

حملة “لتبقى” تطالب بالتأكد من بطاقة كفاءة الطاقة لإطارات السيارات

دعت الحملة الوطنية لترشيد استهلاك الطاقة (لتبقى) إلى التأكد من “بطاقة كفاءة الطاقة لإطارات السيارات” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.