صندوق التنمية الصناعية

صندوق التنمية الصناعية يسعى لتمكين القطاع الخاص وتلبية احتياجاته

قال إبراهيم بن سعد المعجل؛ الرئيس التنفيذي لـ صندوق التنمية الصناعية السعودي، إن تقنيات الجيل الرابع الصناعي ستوفر فرصًا وظيفة ذات مستوى عال، وهو ما نطمح للوصول إليه مع شركائنا الاستراتيجيين في المنظومة الصناعية.

وأضاف، خلال مؤتمر “مصنع المستقبل”، أن القطاع الخاص لديه الفرصة الآن للاستفادة من برامج الدعم الحكومية المختلفة لقيادة التحول الصناعي.

وأشار “المعجل” إلى أن صندوق التنمية الصناعية يسعى إلى تمكين القطاع الخاص، وتلبية متطلباته المالية، والعمل معه؛ من أجل تطوير برامج الدعم والتمكين بما يناسب احتياجاتهم.

وذكر أن برنامج “تنافسية”؛ الذي أطلقه الصندوق ضمن برامجه المتخصصة يتضمن منتج “تمويل التحول الرقمي الصناعي”؛ لتطوير خارطة طريق للانطلاق نحو الجيل الرابع الصناعي، ويهدف إلى تحسين الإنتاجية عن طريق توظيف أحدث التقنيات لتطوير آليات العمل.

اقرأ أيضًا:

بدء مشروع ترخيص وتأهيل ممارسي الملكية الفكرية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

السعودية للكهرباء

الشركة السعودية للكهرباء تُسند «مشروع العدادات الذكية» لثلاث شركات

أصدر مجلس إدارة الشركة السعودية للكهرباء ، قرارًا بالموافقة على ترسية مشروع العدادات الذكية على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.