صندوق التنمية السياحي

صندوق التنمية السياحي يكشف عن تثبيت تطبيقات البنية التحتية السحابية

كشف صندوق التنمية السياحي عن تثبيت تطبيقات البنية التحتية السحابية، بالتعاون مع شركة “Oracle”؛ وذلك لدعم أهدافه لتنمية القطاع السياحي وتمكين المستثمرين من الاستفادة من الفرص الواعدة في القطاع.

وسيقدم هذا التعاون مجموعة كاملة من حلول البنية التحتية السحابية من “Oracle” وتطبيقات Oracle Fusion Cloud، التي ستسهم في تعزيز خدمات الصندوق للشركات التي تروج للسياحة في المملكة العربية السعودية، وفقًا لما أكدته وكالة الأنباء السعودية.

وتشمل مجموعة الحلول والتطبيقات السحابية التي قام الصندوق بتثبيتها مؤخرًا: البرمجيات كخدمة (SaaS) والمنصة كخدمة (PaaS) والبنية التحتية كخدمة (IaaS) من Oracle، وجميعها مصممة لتعزيز أتمتة وتكامل الوظائف الأساسية لصندوق التنمية السياحي، بما في ذلك العمليات المالية الأساسية، والتمويل، والموارد البشرية، والمشتريات، وهو ما يعزز قدرة الصندوق على التوسع والابتكار في الخدمات الجديدة لدعم قطاع السياحة في المملكة.

ويهدف صندوق التنمية السياحي من خلال تنفيذ استراتيجية الحوسبة السحابية أولًا إلى تعزيز تكامل البيانات وتوحيد عملياته الأساسية، وزيادة الإنتاجية، وتقليل التكاليف، والتواصل بسلاسة مع جميع الأطراف من مستثمرين وممولين وهيئات حكومية، كما ستسهم الحلول والتطبيقات السحابية الجديدة في تبسيط عمليات الصندوق وبالتالي ترسيخ مكانته كالممكّن الرئيس للمستثمر في قطاع السياحة الواعد بالمملكة.

وتتضمن عملية نشر الحلول السحابية من Oracle ترحيل أنظمة تقنية المعلومات الأساسية إلى البنية التحتية السحابية من Oracle، وتنفيذ حل Oracle Fusion Cloud لتخطيط موارد الشركات، و Oracle Fusion Cloud لإدارة أداء الشركات، وحل Oracle Fusion Cloud لإدارة رأس المال البشري، وحل Oracle Fusion Cloud لتجربة العملاء، وحل Oracle Integration Cloud.

اقرأ أيضًا:

غرفة المدينة تبحث الحلول المقترحة للقطاعات المتضررة من التستر التجاري

وزارة الصحة تعمل على التوسع في إتاحة مواعيد تلقي لقاح كورونا

منصة “أبشر” تكشف شروط إصدار نصريح السفر للزوجة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يبرم مذكرة تعاون مع جامعة دار العلوم لدعم تأهيل وتوظيف الطلاب

أبرم صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) وجامعة دار العلوم مذكرة تعاون، لدعم تدريب وتأهيل وتوظيف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.