صندوق التنمية الزراعية

صندوق التنمية الزراعية يكشف إجمالي التمويل الموافق عليه خلال 2020

أعلن صندوق التنمية الزراعية عن إجمالي حجم التمويل الذي تمت الموافقة عليه منذ بداية العام الجاري، وحتى نهاية الربع الثالث، بقيمة إجمالية بلغت 2688 مليون ريال، بينما بلغ إجمالي عدد القروض 2275 قرضًا.

وشملت موافقات الصندوق قروضًا تنموية وصلت إلى 2183 قرضًا، وعدد 43 قرضًا لتحفيز المنشآت الصغيرة والمتوسطة، و17 قرضاً لقطاع الدواجن، و13 قرضًا للبيوت المحمية المكيفة، و 5 قروض لمشاريع أخرى متنوعة، بينما بلغت القروض الموافق عليها لدعم استيراد المنتجات الزراعية المستهدفة في الأمن الغذائي 11 قرضًا، إضافة إلى قرضين للاستزراع المائي، وقرض واحد للاستثمار الزراعي في الخارج.

جدير بالذكر، أن اعتماد هذه القروض ضمن مبادرات ومنتجات التمويل المتنوعة التي يقدمها صندوق التنمية الزراعية؛ بهدف تعزيز كفاءة القطاع المحلي، وضمان دوره الحيوي في تمويل ودعم القطاع بالمملكة.

اقرأ أيضًا:

هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تطلق هويتها الجديدة

البريد السعودي يطلق خدمة “الناشر التجاري”

جمعية “حرفة” تنظم حفلها الخيري لدعم الحرف التراثية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني

مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني يستعرض جهوده لتعزيز القيم الاجتماعية

شارك مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني في ندوة علمية حول “الوعي الاجتماعي ومكانة المرأة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.