صندوق الاستثمارات العامة

صندوق الاستثمارات العامة يكشف شروط التقديم لعدد من الوظائف

كشف صندوق الاستثمارات العامة بالرياض عن توفر وظائف إدارية للرجال والسيدات حملة البكالوريوس مع الخبرة؛ حيث جاءت المسميات على النحو التالي:

– محلل مخاطر الاستثمار – قطاع الاستثمارات المحلية القابضة؛ ويشترط أم يكون المتقدم حاصلًا على بكالوريوس فأعلى (هندسة، إحصاء، مالية، إدارة أعمال) مع خبرة لا تقل عن 7 سنوات الخدمات المالية أو الاستشارات المالية.

ويتمثل الوصف الوظيفي في الإشراف على جميع قضايا مخاطر الاستثمار المتعلقة بقطاع الاستثمارات المحلية وإجراء تقييم مستقل لمخاطر الاستثمار بالصفقات الجديدة.

– محلل مخاطر الاستثمار – قطاع الاستثمارات الدولية؛ ويشترط أن يكون المتقدم حاصلًا على بكالوريوس فأعلى (هندسة، إحصاء، مالية، إدارة أعمال) مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات الخدمات المالية أو الاستشارات المالية، على أن يشرف على جميع قضايا مخاطر الاستثمار المتعلقة بقطاع الاستثمارات الدولية وإجراء تقييم مستقل لمخاطر الاستثمار بالصفقات الجديدة.

– رئيس تغطية مخاطر الاستثمار العقاري المحلي، ويشترط أن يكون المتقدم حاصلًا على بكالوريوس فأعلى (هندسة، إحصاء، مالية، إدارة أعمال) مع خبرة لا تقل عن 8 سنوات الخدمات المالية أو الاستشارات المالية، بينما يتمثل عمله في الإشراف على جميع قضايا مخاطر الاستثمار المتعلقة بقطاع الاستثمارات العقارية المحلية وقطاع تطوير البنى التحتية والمشاريع السعودية الكبرى.

ويرصد موقع “رواد الأعمال” الشروط العامة للوظائف المعلن عنها؛ والتي جاءت كالتالي:

– أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.

– إجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة.

– إجادة استخدام الحاسب الآلي وتطبيقات الأوفيس.

– توفر المهارات المطلوبة المحددة في الوصف الوظيفي.

جدير بالذكر، أن صندوق الاستثمارات العامة يسعى إلى أن يصبح واحدًا من أكبر الصناديق السيادية على مستوى العالم وذلك بالعمل على بناء محفظة استثمارية متنوعة ورائدة من خلال الاستثمار في الفرص الاستثمارية الجذابة على الصعيدين المحلي والدولي.

اقرأ أيضًا:

الزكاة والدخل تكشف إمكانية تحصيل شركات الشحن للضريبة المضافة من العميل

حساب المواطن يشدد على ضرورة الإفصاح عن دخل التابعين لحساب رب الأسرة

غرفة الأحساء تُنظم لقاءً افترضيًا بعنوان “نمو الاستثمار الجريء بالمملكة”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم الوطني

الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز: الاحتفاء باليوم الوطني فرصة للتأكيد على التلاحم

رفع سعادة الدكتور عبد الله الفوزان؛ الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أسمى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.