صندوق الاستثمارات العامة يعقد منتدى «شركاء الصندوق»

عقد صندوق الاستثمارات العامة، أمس الأحد، «منتدى شركاء الصندوق»، ضمن جهوده لمساندة شركات محفظته الاستثمارية ولتعزيز حضوره كمستثمر قوي ومحفز لاقتصاد المملكة.

وشهد منتدى شركاء الصندوق، مشاركة أكثر من 200 شخصية قيادية من الشركات التي يسهم بها الصندوق وتمثل شتى القطاعات والصناعات في المملكة.

وخلال فعاليات المنتدى استمع المشاركين إلى عدد من الخبراء والمتخصصين في التطبيقات الرقمية؛ منهم متخصصون في الأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات، حيث جرت نقاشات فيما يتعلق بالفرص والتحديات خلال الفترة المستقبلية، كما جرت عدة نقاشات مختلفة بين الحاضرين حول التأثير المحتمل للتكنولوجيا في القطاعات والصناعات التي تنشط بها استثمارات الصندوق.

ومن أبرز الفعاليات التي شهدها المنتدى تقديم الصندوق لآلية «أسلوب صندوق الاستثمارات العامة»؛ التي يستهدف الصندوق من خلالها دعم ومساندة شركات محفظته ومساعدتها في تحقيق القيمة المنشودة على أساس قوي من الحوكمة المستقلة للصندوق.

اقرأ أيضًا: رسميًا.. صندوق الاستثمارات العامة يرعى نزال الدرعية التاريخي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يدشن برنامجًا لتأهيل 500 مستفيد على وظيفة “فني ترميز طبي”

يعتزم صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) والمجلس الصحي السعودي بالتعاون مع جهات تدريبية لإطلاق برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.