«صدارة» و «بيكر هيوز» توقعان اتفاقيات تعاون في مجمع بلاسكيم

كشفت شركة صدارة للكيميائيات «صدارة»، عن توقيع عدد من الاتفاقيات مؤخرًا، مع شركة بيكر هيوز؛ وذلك لإمداد المواد اللقيم لمرفق تصنيع الكيماويات التابع لبيكر هيوز، المزمع إقامته في مجمع بلاسكيم للصناعات الكيميائية والتحويلية في مدينة الجبيل.

وأوضحت صدارة، أن الاتفاقيات تنص على إمداد مرفق بيكر هيوز الجديد، بأكسيد الإيثلين، وأكسيد البروبيلين، من خلال خط أنابيب لمدة 20 عامًا.

وفي ذات السياق، أوضح الدكتور فيصل بن محمد الفقير؛ الرئيس التنفيذي لشركة صدارة للكيميائيات، أن الاتفاقيات ستسهم في ترسيخ قاعدة متينة لشركة بيكر هيوز في القطاع الصناعي الفعال في المملكة، مضيفًا أن المزايا التنافسية التي سيحققها هذا التعاون تعد كبيرة لقطاع تصنيع الكيمياويات.

وأشاد الدكتور الفقير، بالموقع المتميز والمثالي الذي يحظى به مجمع بلاسكيم، والذي يمكن من دعم هذه الفرص الاستثمارية، مُشيرًا إلى أن “صدارة” تسعى إلى تحقيق شراكة قوية وناجحة مع شركة بيكر هيوز كواحدة من أوائل المستثمرين في المجمع.

من جهته، كشف جيروم جمال؛ نائب رئيس بيكر هيوز لحقول النفط والكيماويات الصناعية، عن استعداد الشركة لإقامة أول مرفق لتصنيع المواد الكيميائية في المملكة، لتلبية احتياجات العملاء المتزايدة في المملكة والشرق الأوسط.

اقرأ أيضًا: “صدارة” تنظم أول ملتقى نسائي تحت شعار “المرأة في القيادة”

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

ناجز

بوابة ناجز تكشف خطوات تسجيل المنشآت الجديدة

أعلنت وزارة العدل ممثلة في حساب التواصل العدلي عبر تويتر، عن طريقة تسجيل حساب منشأة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.