السلع الرمضانية

«صحة حفر الباطن» تُكثف حملاتها على صيدليات المحافظة

نفذت المديرية العامة للشؤون الصحية بمحافظة حفر الباطن، اليوم الثلاثاء، حملات مكثفة على صيدليات المحافظة، بالتعاون مع وزارة التجارة؛ للتأكد من توفر المستلزمات الصحية “المعقمات، والكمامات” واستقرار أسعارها بالصيدليات.

وأكدت وزارة التجارة مواصلة جهودها للتأكد من توافر المستلزمات الطبية كافة للمواطنين والمقيمين، والسيطرة على الأسعار خلال الفترة الحالية.

من جانبها، شددت “صحة حفر الباطن” على أهمية الالتزام بالتعليمات الوقائية بعدم مصافحة الآخرين والابتعاد عن التجمعات في الاستراحات واللقاءات العائلية والبقاء في المنزل، وعدم ارتداء الكمامات إلا في حال كان الشخص يشكو من أعراض تنفسية، مثل العطاس والسعال، أو الاعتناء بشخص لديه أعراض تنفسية، عدا ذلك لا يحتاج الأشخاص الأصحاء في الظروف الطبيعية إلى استعمال الكمامات.

تجدر الإشارة إلى أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود أصدر، أمس الاثنين، أمرًا بمنع التجول للحد من انتشار فيروس “كورونا” الجديد، ابتداءً من السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحًا من يوم أمس ولمدة 21 يومًا.

واستثنى الأمر منسوبي القطاعات الحيوية من القطاعين العام والخاص، الذين تتطلب أعمالهم الاستمرار في أدائها أثناء فترة المنع، ويشمل ذلك منسوبي القطاعات الأمنية والعسكرية والإعلامية، والعاملين في القطاعات الصحية والخدمية الحساسة، والتي سوف يصدر بشأنها بيان تفصيلي من وزارة الداخلية.

 

اقرأ أيضا:

هيئة النقل توجه رسالة لتطبيقات توجيه المركبات قبل «الحظر»

“منشآت” تعلن عن دورات تدريبية عن بُعد في مجالات تجارية متنوعة

فيديو| «الرقابة ومكافحة الفساد»: نعمل على استرداد أموال خارج المملكة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة تبوك

غرفة تبوك تناقس دور المسؤولية الاجتماعية في كل القطاعات

نظمت لجنة المسؤولية الاجتماعية بغرفة تبوك محاضرة بعنوان “المسؤولية الاجتماعية تمكين وإرادة” بحضور الأستاذ ماهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.