«صالح الجاسر» يستقبل وزيرة الأرض والبنى التحتية والنقل الكورية

استقبل المهندس صالح بن ناصر الجاسر؛ وزير النقل، داخل مكتبه بمقر الوزارة في الرياض، اليوم الخميس، كيم هيون مي؛ وزيرة الأرض والبنى التحتية والنقل الكورية الجنوبية.

شهد اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات التي تتعلق بالمنظومة وتعزيز سبل التعاون في مشاريع مختلفة بين الجانبين، والتباحث حول الفرص الاستثمارية المتاحة في قطاعات النقل واللوجستيات التي من شأنها توطيد العلاقات الاقتصادية والسياسية بين البلدين.

وخلال اللقاء، وقّع الجانبان اتفاقية مشتركة في مجالات المطارات، وتبادل الخبرات في مجال المطارات الذكية، بحضور المهندس بدر بن عبدالله الدلامي نائب وزير النقل لشؤون الطرق، والمهندس ياسر الداوود وكيل وزارة النقل للتخطيط والمعلومات، والمهندس هذلول الهذلول مستشار وزير النقل، وياسر ‏المسفر مستشار الوزير المشرف العام على إدارة التسويق والاتصال.

حضر التوقيع من الجانب الكوري الجنوبي، السفير جو بيونغ ووك سفير كوريا الجنوبية لدى المملكة، ولي سيونغ هاي مساعد الوزيرة، وليم نام سوو النائب التنفيذي لرئيس «إي إي إيه سي»، وهور كيونغ مين عضو المجلس ورئيس شركة KIND، ووفد مرافق من الشركات والحكومة الكورية.

اقرأ أيضًا: منتدى مسك يناقش سبل تطوير قطاع النقل ومستقبل السيارات ذاتية القيادة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

آليات تسجيل المنتجات الزراعية

«آليات تسجيل المنتجات الزراعية» ورشة عمل بفرع البيئة في جازان

نظم فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة جازان، اليوم الخميس، ورشة العمل تحت عنوان «الآليات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.