شعاع الدحيلان

شعاع الدحيلان : ولي العهد قاد نقلة تاريخية ونوعية غير مسبوقة

قالت شعاع الدحيلان؛ نائب رئيس المجلس التنسيقي لعمل المرأة بمجلس الغرف السعودية أن الذكرى الثالثة لبيعة سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان؛ وليًا للعهد نائبًا لرئيس مجلس الوزراء، وزيرًا للدفاع- حفظه الله- تأتي ومعها إنجازات ومسيرة حافلة بالعطاء عملت على نقلة تاريخية ونوعية غير مسبوقة، إذ تحققت بعين من الحكمة والطموح، فكرس سموه جهوده لتحقيق تنمية فعلية لوطن يستحق العطاء.

وأضافت “الدحيلان” في تصريحات لمجلة «رواد الأعمال» أنه ومنذ تولي سمو ولي العهد، وقد بدأ في تنفيذ رؤية المملكة 2030، التي صاحبها عدد من المشاريع التنموية الكبرى وعلى رأسها: مشروع نيوم ومشروع البحر الأحمر الذي يعتبر مشروع سياحي عالمي ذات توجهات إستثمارية هادفة.
إلى جانب مشروع القدية وغيرها من المشاريع، إضافة إلى المواكبة الفعلية المتسارعة التي ترسخت في الأعوام الثلاثة الماضية ومثلت في تنوع الإنجازات التي تندرج في بنود الرؤية، منها المهنية والتدريبية والتنموية.

وأكدت “الدحيلان”  أن كل هذه الإنجازات والمسيرة المليئة بالعطاء تدفعنا إلى أن نقف جميعًا لنجدد البيعة، فهي بمثابة وقفة أمام ما قام به الأمير محمد بن سلمان حفظه الله من إنجازات ونجاحات مشهودة، وهذه المناسبة أيضًا فرصة لتجديد الولاء والبيعة لاستكمال مسيرة النماء والتقدم.

ولفتت نائب رئيس اللجنة التنسيقية للمرأة باتحاد الغرف التجارية إلى دعم سمو ولي العهد للمرأة، وما تحقق من مكاسب كبرى للمرأة السعودية خلال الأعوام الثلاث الماضية، أهمها السماح لها بقيادة السيارة، والتسهيلات في تأسيس ومزاولة الأعمال، وغيرها من أوجه الدعم.

اقرأ أيضًا:

الأمير محمد بن سلمان ورؤية دعم ريادة الأعمال

 

الرابط المختصر :

عن حسين الناظر

إعلامي ، كاتب وباحث متخصص في ريادة الأعمال. يعمل مديرًا لتحرير مجلة رواد الأعمال للشرق الأوسط وشمال أفريقيا

شاهد أيضاً

شركة أرامكو

شركة أرامكو تعتزم تأجيل إعلان أسعار بيع الخام لشهر يوليو

تتجه شركة أرامكو السعودية نحو تأجيل إعلان أسعار البيع الرسمية للخام لشهر يوليو حتى الأحد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.