شريمبلس

تأسس مطعم “شريمبلس” – الذي يقع تحت تصنيف Casual – عام 2015م في الرياض كعلامة تجارية سعودية؛ كأول مطعم “كيجن بحري” Cajun seafood في المملكة، تؤسسه أيد وخبرات سعودية.

يمتلك “شريمبلس” حاليًا ثلاثة فروع بالرياض، وهناك فروع قادمة في المنطقة الشرقية، والأحساء، والخبر، والدمَّام.

ثمار البحر

بدأت قصة طهي ثمار البحر بطريقة “الكيجن”، حين أتى المهاجرون الفيتناميون بطريقتهم التقليدية المميزة للولايات الجنوبية في أمريكا، ومزجوا ثقافتهم بثقافة تلك الولايات فظهر هذا المطبخ وهذا المذاق المميز.

هدفنا

هدفنا في “شريمبلس” تقديم المأكولات البحرية بطرق مبتكرة وجودة عالية وبأسعار منافسة؛ لنشر ثقافة استهلاك ثمار البحر في المملكة العربية السعودية، وزيادة معدل استهلاكها.

حقيقة منتجاتنا

يلتزم “شريمبلس” كعلامة تجارية سعودية، بتقديم أجود ثمار البحر التي تأتي من البحر الأحمر والخليج العربي؛ ليقدم تجربة ثمار البحر بطريقة “الكيجن” في السعودية بطرق طهي متعددة، تشمل:
الربيان، القباقب، اللوبستر، المحار، الحبار، سمك القاروص، وسمك السالمون الأسكتلندي.

منح الفرنشايز

يمنح “شريمبلس” حاليًا امتيازًا في السعودية ومنطقة الخليج العربي؛ حيث يتاح للممنوح حق استخدام العلامة التجارية والأدلة التشغيلية، والدعم والتدريب قبل وبعد افتتاح الوحدة، والرقابة المستمرة على الجودة والتحسين المستمر طوال عمر المشروع، وإمداده بجميع المواد الأولية اللازمة للتشغيل.
ويمكن لمن يسعى إلى الحصول على فرنشايز، أن يتقدم بطلب عبر الموقع:
www.Shrimplus.com

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اتباع النظام مع الفرنشايز.. صواب أم خطأ؟

إذا ما حصلت على مشروع فرنشايز، فهل “اتباع النظام” فقط هو ما يحقق النجاح؟ الإجابة: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.