مواقع التواصل

5 استراتيجيات لتروج شركتك الجديدة على مواقع التواصل

يُعد التسويق الرقمي أو الإلكتروني أحد أهم الوسائل التي يُمكن للشركات الناشئة والمشروعات الصغيرة استخدامها للترويج لمنتجاتها أو خدماتها وتحقيق نتائج فعلية خلال فترة زمنية قياسية؛ حيث يُتيح التسويق الرقمي لجميع الشركات الناشئة والأنشطة التجارية الصغيرة فرصة المنافسة مع العلامات التجارية العملاقة والمشهورة دون الحاجة إلى تخصيص ميزانية ضخمة من رأس المال المستثمر.

استراتيجيات لتروج شركتك الجديدة على مواقع التواصل

وإذا لم يكن هناك تواجد لشركتك الصغيرة أو الناشئة على شبكة الإنترنت، فأنت بالفعل تحكم على شركتك بالموت، فعندما تُدرك أن عدد مستخدمي مواقع التواصل قد وصلوا في عام 2020 إلى 4.6 مليارات مستخدم حول العالم، فيجب عليك فورًا أن تستغل هذا الحشد المهول الذي تتنافس العلامات التجارية العالمية للفت انتباهه وكسب ثقته وولائه.

لذلك؛ نقدم إليك 5 استراتيجيات لتروج شركتك الجديدة:

مواقع التواصل

لمزيد من المعلومات والتفاصيل حول ما يتعلق بمواقع التواصل الاجتماعي وكيفية الاستفادة منها، يُمكنك الدخول من هنـــــــــــــا.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مصطلحات تمويلية

أهم 5 مصطلحات تمويلية

إذا كنت تُفكر في إطلاق مشروعك الأول، فأنت بحاجة إلى معرفة أهم 5 مصطلحات تمويلية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.