شركة stc

شركة stc تُفعّل نظام العمل عن بُعد لمدة أسبوعين

فعّلت شركة stc نظام العمل عن بُعد لأكثر من 3 آلاف موظف وموظفة؛ في إطار الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وقالت شركة stc إن 3 آلاف موظف وموظفة بدأوا بالفعل تطبيق نظام العمل عن بعد لمدة أسبوعين، وذلك في إطار استراتيجيتها “تجرأ” التي تركز في أحد مساراتها على رقمنة أعمال الشركة وتحقيق التحول الرقمي، وتفاعلًا مع التدابير الاحترازية التي اتخذتها الجهات الحكومية ذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا ومنع انتشاره.

من جانبه، قال المهندس أحمد بن مسفر الغامدي؛ نائب الرئيس لقطاع الموارد البشرية: “stc منحت الأسبوع الماضي جميع الموظفات الأمهات ميزة العمل عن بعد بالتزامن مع تفعيل الجهات المعنية للتعليم عن بُعد، وذلك تلمسًا لحاجة الأمهات في البقاء بجانب أبنائهن ومساندتهم في دروسهم اليومية”.

وأكد أن تلك الخطوات تؤكد نجاح الشركة في تيسير ميزة العمل عن بُعد المعتمد في النظام الوظيفي لمنسوبي stc خلال آخر سنتين؛ حيث يحق للموظف العمل عن بُعد لمدة 5 أيام خلال الشهر، كما تأتي حرصًا على سلامة الموظفين واستشعارًا لحاجاتهم.

يذكر أن الشركة أتاحت العمل عن بُعد لجميع منسوبيها في منطقة القطيف، كما اعتمدت ضمن خطواتها الاحترازية على نظام البصمة عبر الجوال، وأوقفت نظام البصمة التقليدي حرصًا على سلامة جميع منسوبيها.

تجدر الإشارة إلى أن (stc) تحتل اليوم مكانة مرموقة بين الشركات الرقمية على مستوى العالم، الأمر الذي مكنها من احتلال المرتبة 44 كأفضل شركة رقمية عالميًا والأولى في منطقة الشرق الأوسط وفق تصنيف مجلة “فوربس” الشهيرة. 

وهي تقدم 95% من خدماتها عبر منصتها الرقمية “تطبيق my stc”، إضافة إلى أجهزة الخدمة الذاتية المنتشرة في الأماكن العامة بمختلف مدن المملكة، فضلًا عن النجاح الذي سجلته مبادرتها لليوم الرقمي في العام الماضي الذي أغلقت فيه جميع مكاتب خدمة العملاء والبيع بالتجزئة، ضمن سعيها المستمر لإعادة ابتكار تجربة العملاء.

 

اقرأ أيضا:

موعد صرف أرباح شركة أرامكو للمساهمين

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.