شركة STC

شركة STC تتيح إمكانية شحن بطاقات “سوا” عبر أمازون السعودية

أتاحت شركة STC بالتعاون مع أمازون السعودية لعملائها من مشتركي الباقات مسبقة الدفع “سوا”، إمكانية إعادة شحن الرصيد مباشرةً عبر الموقع الإلكتروني أو تطبيق أمازون.

ولضمان عمليات دفعٍ سريعةٍ وسهلةٍ ومريحةٍ، تم تطوير هذه الخدمة بالتعاون بين شركة STC بالتعاون وأمازون السعودية؛ حيث تتوفر خدمة إعادة الشحن باللغتين العربية والإنجليزية.

وأكدت شركة STC في بيان لها أنه يمكن للعملاء تحديد خيار إعادة شحن الهاتف الجوال سواء عبر تطبيق أمازون أو موقعها الإلكتروني على الرابط التالي: (اضغط هنــــــــــــــــا)، ثم إدخال رقم شريحة “سوا” المراد إعادة شحنها، وإتمام الخطوات إلكترونياً وبكل سهولة، والدفع عبر بطاقة الخصم أو الائتمان أو عبر بطاقة هدايا أمازون السعودية. وفي حال الرغبة بإعادة شحن الخط لأحد الأصدقاء أو فرد من العائلة، يمكن للعملاء ببساطة إدخال رقم الجوال، وإدخال مبلغ إعادة الشحن المطلوب.

من جهته، قال فيصل العتيق؛ الرئيس التنفيذي لـ channels by stc، الذراع البيعي والتوزيعي لمجموعة stc، أن إطلاق خدمة إعادة شحن رصيد الهاتف الجوال عبر أمازون السعودية يعتبر إضافةً قيّمةً إلى مجموعة الميزات والخدمات الرقمية التي توفرها المجموعة للعملاء لتقديم تجربة عملاء فريدة من نوعها. ويأتي هذا النوع من الشراكات تأكيداً على الريادة في عمليات البيع والتوزيع ومكانة المجموعة في هذا السوق، والاستمرار في خلق وابتكار قنوات جديدة للبيع والتوزيع.

بدوره، أكد رونالدو مشحور؛ نائب رئيس أمازون الشّرق الأوسط وشمال إفريقيا: “نحن نسعى دائمًا إلى البحث عن طرق جديدة بهدف توفير جميع الاحتياجات اليومية بأبسط الطرق لعملائنا في المملكة العربية السعودية، ونحرص أيضاً على تقديم أفضل تجربة ممكنة لهم. ويؤكد إطلاق خدمة إعادة شحن رصيد الهواتف الجوالة لبطاقات “سوا” على أمازون السعودية، التزامنا المستمر بتوفير خدمات سهلة ومريحة لعملائنا في المملكة، كما تُعَد هذه الخطوة الأولى ضمن سلسلة من الخطوات الهادفة إلى تسهيل احتياجات الدفع لعملائنا”.

اقرأ أيضًا:

شركة STC: ارتفاع أرباح الشركة إلى 2.68 مليار ريال خلال الربع الأخير من 2020

الاتصالات السعودية تعقد شراكة استثمارية مع «علي بابا كلاود»

الاتصالات السعودية توفع اتفاقية مع برنامج خدمة ضيوف الرحمن

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مبادرة العطاء الرقمي

مبادرة العطاء الرقمي تبحث «الأمن السيبراني وأخلاقيات العمل والمستقبل الوظيفي»

تعقد مبادرة العطاء الرقمي، التابعة لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، الأربعاء 4 أغسطس الجاري، ورشة عمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.