شركة وان بلس الصينية

شركة «وان بلس» الصينية تُجازف بإصدار جديد رغم «كورونا»

اختارت شركة «وان بلس» الصينية طرح إصدارات هواتفها الجديدة خلال وقت قاتل على مستوى عالمي جراء فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19)، الذي تسبب حتى الآن في خسائر اقتصادية كبيرة على مستوى عالمي.

ومجازفة شركة وان بلس الصينية بطرحها إصدارات جديدة في هذا الوقت وسط عمالقة شركات الهواتف الذكية ليس بأمر جديد عليها منذ ظهورها خلال السنوات الأخيرة ونجاحها في أن تفرض شخصيتها وسط منافسة شرسة.

وأطلقت الشركة الصينيية عددًا من هواتفها الجديدة « وان بلس 8، وان بلس 8 برو»، في مؤتمر مؤخرًا عرضته عبر تقنية “البث المباشر” لجمهورها عن بُعد.

وبعد عرض الإصدارات الجديدة من هواتف وان بلس؛ يرصد “رواد الأعمال” مواصفات وعيوب الهواتف الجديدة؛ حيث لا تختلف مواصفات هاتف وان بلس 8 كثيرًا عن هاتف وان بلس 8 برو.

اقرأ أيضًا.. هاتف شاومي «mi 10 pro».. الشركة الصينية تتحدى «كورونا»

مواصفات OnePlus 8

يدعم OnePlus 8 شبكات الاتصال المتاحة في العالم؛ حيث يدعم شبكات الجيل الثالث والجيل الرابع، ويأتي بسعة 128\256 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 8\12 جيجا رام.

أما الكاميرا الخلفية فتأتي بكاميرا ثلاثية؛ حيث تأتي الكاميرا الأولى بدقة 48 ميجا بكسل وهي الكاميرا الأساسية، أما الكاميرا الثانية فتأتي بدقة 8 ميجا بكسل وهي الخاصة بالتصوير الـ Ultra wide، والكاميرا الثالثة 8 ميجا بكسل والكاميرا الرابعة، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل مثل هاتف OnePlus 8 Pro.

ويدعم الهاتف خاصية إلغاء الضجيج مع الميكروفون الهاتف، ويدعم تحديد الموقع الجغرافي الـ GPS، كما يدعم أنظمة الملاحة الأخرى، مثل الـ A GPS، BDS وغيرهما.

شركة وان بلس الصينية

اقرأ أيضًا..خلال الحجر المنزلي.. 4 تطبيقات للرعاية الصحية تُغني عن زيارة الطبيب

مميزات OnePlus 8

يمتلك الهاتف كاميرا أمامية أحادية 16 ميجا بكسل ذات أداء عالٍ، و ويمكنك التقاط صور سيلفي ذات جودة عالية، فيما تأتي الكاميرا الخلفية ثلاثية 48+8+2 ميجا بكسل، يمكنك من خلالها إخراج صور وفيديوهات بشكل ممتاز وجودة عالية.

وقوة البطارية في الهاتف تبلغ 4300 ملي أمبير؛ حيث تستمر فترة طويلة دون انقطاع أو انفصال، فيما جاء حجم الرامات 8\12 جيجا رام وتمكن من تشغيل التطبيقات والألعاب الكبيرة دون تهنيج الهاتف، مثل لعبة ببجي، ويمكنك تشغيل أكثر من تطبيق أو لعبة معًا دون تهنيج.

ويمتلك الهاتف المعالج جيد ثماني النواة، الذاكرة الداخلية 128\256 جيجا بايت؛ إذ يمكنك تخزين الكثير من الملفات والصور والفيديوهات والمستندات؛ حيث تغنيك عن الذاكرة الخارجية.

ويتضمن الهاتف بصمة إصبع فى أسفل الشاشة تحت العرض، والشاشة كبيرة الحجم 6.55 بوصة، ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة الفيديوهات والصور.

عيوب OnePlus 8

ومن عيوب الهاتف: أنك لن تستطيع فصل البطارية عن الهاتف، بالإضافة إلى أنه غير مقاوم للماء، على عكس OnePlus 8 Pro، فهو مقاوم للمياه حتى عمق 1.5 متر لمده 30 دقيقة.

سعر هواتف وان بلس الجديدة

ويتراوح سعر هواتف وان بلس الجديدة بين 719 و729 يورو، فيما ستتراوح أسعار هواتف “وان بلس 8 برو” بين 819 و829 يورو.

واستطاعت الشركة الصينية أن تُنافس عمالقة الهواتف الذكية؛ من خلال قدرتها على المزج بين مواصفات عالية تُضاهي الهواتف الأخرى الشهيرة ولكن بأسعار منخفضة للغاية مقارنة بأسعار جميع المنافسين.

اقرأ أيضًا.. مستقبل التجارة الإلكترونية.. إلى أين؟

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن سلسبيل سعيد

شاهد أيضاً

أشهر 3 ساعات ذكية في العالم

أشهر 3 ساعات ذكية في العالم.. تقنية تجعل حياتك أكثر راحة

بفضل التقدم التكنولوجي المتسارع واختراع الساعة الذكية يُمكن أن تفعل أشهر 3 ساعات ذكية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.