شركة نيوم

شركة نيوم تفتح باب التسجيل لبرنامج الابتعاث الخارجي المنتهي بالتوظيف

فتحت شركة نيوم باب التسجيل والقبول في المرحلة الأولى من برنامجها الخاص للابتعاث الخارجي المنتهي بالتوظيف.

يستهدف البرنامج التابع إلى شركة نيوم أبناء المجتمع المحلي لمنطقة نيوم وضباء وحقل من الجنسين، علمًا بأنه يهدف إلى استقطاب الكفاءات المميزة من أبناء المنطقة ليكونوا جزءًا من مشروع نيوم، الذي يعتبر الأكثر طموحًا على مستوى العالم؛ انطلاقًا من المسؤولية الاجتماعية لشركة نيوم اتجاه المجتمع المحلي.

يستمر التسجيل في البرنامج لمدة شهر منذ تاريخ إطلاقه ثم سيتم الإعلان عن الذين سينضمون إلى البرنامج، وسيكون بمقدور الراغبين في الانضمام إلى البرنامج ابتداءً من اليوم الثلاثاء، التسجيل عبر الموقع الإلكتروني: https://neom.ut.edu.sa/neomscholarship19/index.aspx

ومن المقرر أن يتم ابتعاث الطلاب والطالبات الذين سيتم اختيارهم للانضمام في البرنامج إلى الولايات المتحدة الأمريكية لدراسة التخصصات التالية: السياحة، الضيافة، والأثار والتراث.

وتعكس هذه التخصصات احتياجات المشروع في المرحلة الأولى على أن يتم إضافة العديد من التخصصات في مجالات أخرى متعددة في المراحل القادمة مع تطور احتياجات وسير العمل في المشروع.

وكان احب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان؛ ولي العهد قد أعلن عن خطة إنشاء منطقة “نيوم”، التي تمتد لأول مرة بين ثلاث دول هي السعودية ومصر والأردن، باستثمارات تبلغ 500 مليار دولار. وتقع المنطقة شمال غرب المملكة، على مساحة 26.5 ألف كيلو متر مربع، وتطل من الشمال والغرب على البحر الأحمر وخليج العقبة بطول 468 كيلو مترًا، ويحيط بها من الشرق جبال بارتفاع 2500 متر.

اقرأ أيضًا:

مدينة نيوم.. زيارة خادم الحرمين تنعش السياحة الداخلية بالمملكة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة : الجامعة هي المكان الأفضل لاستضافة رايز أب

أعرب رئيس الجامعة الأمريكية في القاهرة، فرانسيس ريتشارد دوني، عن سعادته باستضافة الجامعة قمة رايز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.