المنطقة السكنية

شركة نيوم تبدأ أعمال إنشاءات المنطقة السكنية للعمالة

بدأت شركة نيوم، اليوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر الجاري، أعمال الإنشاءات لتطوير المجمعات السكنية الأولى من المنطقة المخصصة لإسكان العمال.

وكانت المجمعات قد جرى تصميمها؛ لاستيعاب 30 ألف عامل، سينتقلون إلى منطقة نيوم خلال الفترة المقبلة؛ لبناء المناطق المختلفة من المشروع، علمًا بأن أعمال البناء انطلقت بحضور المهندس نظمي النصر؛ الرئيس التنفيذي لشركة نيوم، ورؤساء الشركتين الوطنيتين الفائزتين بالمشروع، طارق التميمي؛ رئيس مجلس الإدارة لمجموعة التميمي، ومالك عنتابي؛ رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ساتكو.

وتتكون المنطقة السكنية من عدة مجمعات، على أن تقدّم للعمالة نمط حياة يهدف إلى تهيئة بيئة عمل صحية لهم تماشيًا مع أهداف نيوم وأفضل الممارسات العالمية.

وتمتلك المنطقة السكنية للعمالة، مساحة تسمح بإضافة المزيد من المجمعات إليها مستقبلاً بحسب احتياجات المشروع لاستيعاب تدفق المزيد من العمالة إليه، والتي قد تصل في المراحل اللاحقة إلى أكثر من 100 ألف عامل.

الجدير بالذكر أن شركة نيوم أرست في يوم 8 سبتمبر عقودًا استثمارية؛ لبناء وتمويل وتشغيل المجمعات السكنية المخصصة للعمال على مجموعة التميمي وساتكو، ومن المقرر أن توفر هذه المجمعات فرصة استثمارية مميزة للشركتين.

اقرأ أيضًا:

نيوم.. مدينة المستقبل وأرض الأحلام

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج أتقن

برنامج أتقن يضيف 8 مراكز حي متعلم في مرحلته الخامسة

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، عن إضافة 8 مراكز حي متعلم ضمن منشآتها التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.