شركة معادن

شركة معادن تدعم جهود “الصحة” لمواجهة كورونا بـ 15 مليون ريال

دعمت شركة “معادن” جهود وزارة الصحة في مواجهة فيروس كورونا بمبلغ 15 مليون ريال؛ لصندوق الوقف الصحي بالوزارة.

وقالت شركة معادن إن دعمها يأتي في إطار التزامها كشركة وطنية رائدة لصناعة التعدين بواجباتها وتعزيزًا لدورها الرئيسي في تجسيد القيم الاجتماعية والثقافية والاقتصادية السعودية في مواجهة هذه الأزمة.

من جانبه، قال المهندس مساعد العوهلي؛ الرئيس التنفيذي لـ “معادن”: “في هذه الظروف الصعبة، يتوجب علينا توحيد جهودنا أكثر من أي وقت مضى، ليساهم كُلٌ منا في حماية صحة وسلامة جميع المواطنين والمقيمين على أرض المملكة، وهنا يأتي دور القطاع الخاص في المملكة في أدائه مسؤولياته تجاه المجتمع المحلي الذي يعد إحدى أبرز ركائز النجاح الذي حققناه على مرّ السنين”.

واستكمل: “نيابة عن منسوبي معادن، أودّ أن أتوجه بجزيل الشكر والتقدير لقيادتنا الحكيمة على بذل الجهود الجبارة واتخاذ كل ما من شأنه ضمان صحة وسلامة الانسان على أرض المملكة، والشكر موصول لجميع العاملين في القطاعات المختلفة وفي الخطوط الأمامية والذين يبذلون أقصى جهودهم لحماية المواطن والمقيم وتجاوز هذه الأزمة”.

وأضاف: نحرص على مواصلة عملياتنا طالما نحن متمكنون من ضمان صحة وسلامة كل فرد من أفراد فريق العمل، في إطار سعينا لمتابعة إنتاج المواد الأساسية مثل الأسمدة الفوسفاتية وصفائح الألمنيوم التي تساهم في تعزيز مكانة المملكة في استقرار منظومة الأمن الغذائي العالمي، وتدعم قطاعات التصنيع الوطني، إلى جانب تعزيز أعمالنا ضمن سلاسل التوريد والإمداد العالمية.

يذكر أن معادن تواصل عملياتها التعدينية والصناعية التشغيلية في مختلف مناطق المملكة بما يتوافق مع أدق وكامل التعليمات والتوجيهات والتدابير الاحترازية الصادرة من الجهات الرسمية لمواجهة الفيروس ومنع انتشاره.

 

اقرأ أيضا:

هدف: لا يُشترط التوظيف عبر «طاقات» للاستفادة من مبادرة الدعم

4 مطالب من «الشورى» إلى الهيئة العامة للموانئ

مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يطلق مسابقة “حاور” للشباب

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة الملكية بالجبيل

الهيئة الملكية بالجبيل تستكمل استعداداتها لاستقبال موسم الأمطار

استكملت ‫الهيئة الملكية بالجبيل استعداداتها لاستقبال موسم الأمطار من خلال تنظيف وصيانة شبكات تصريف مياه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.