شركة مشاريع الترفيه السعودية

شركة «مشاريع»: نعمل على إنشاء 20 وجهة ترفيهية مبتكرة

أعلنت شركة مشاريع الترفيه السعودية عن إطلاق عدد من المجمعات الترفيهية المبتكرة، في عدد من المدن الحيوية في المملكة قريبًا.

وأكد وليد الراعي؛ الرئيس التنفيذي للتطوير العقاري بشركة مشاريع الترفيه السعودية- خلال مشاركته بمنتدى المشاريع المستقبلية 2020- أن المجمعات المرتقب إطلاقها ستستوعب مزيجًا من الترفيه والمطاعم والحدائق، تتناسب مع احتياجات الفرد ، وتراعي الثقافة والعادات المحلية.

وأوضح أن الشركة بصدد تطوير وإنشاء 50 سينما و20 وجهة ترفيهية مبتكرة، ومنتزهين، على امتداد مناطق المملكة المختلفة، مشيرًا إلى أن الشركة تستهدف جعل المملكة مركزًا عالميًا رائدًا في الترفيه والسياحة، والارتقاء بجودة حياة المواطنين والمقيمين، عبر توفير خيارات وأنشطة ترفيهية ذات مستوى عالمي، وبناء مواهب وكفاءات وطنية متخصصة في هذا المجال.

ومن المتوقع أن تدعم هذه المشاريع، الناتج المحلي الإجمالي، بحوالي 8 مليارات ريال سنويًا، وتوفر نحو 22 ألف وظيفة عبر استقبالها حوالي 50 مليون زائر.

تجدر الإشارة إلى أن شركة «مشاريع الترفيه السعودية» تعمل كذراع استثمارية وتنفيذية لصندوق الاستثمارات العامة، ويبلغ رأسمالها 10 مليارات ريال.

وانطلقت النسخة الثانية من منتدى المشاريع المستقبلية 2020 اليوم الثلاثاء، وتستمر حتى غد بالرياض، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز؛ نائب أمير منطقة الرياض.

اقرأ أيضا:

منتدى المشاريع المستقبلية 2020 يبدأ فعالياته في الرياض

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

نائب أمير منطقة جازان

نائب أمير منطقة جازان يرعى ملتقى” أدوات التمويل وآليات الاستفادة منها”

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز؛ نائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.