طيّب

شركة “طيّب” للرعاية الطبية المنزلية تغلق جولة استثمارية كبرى

أغلقت شركة “طيّب” المتخصصة بالرعاية الطبية المنزلية جولة استثمارية لم يتم الافصاح عن قيمتها، بمشاركة عدد من المستثمرين الملائكيين، علمًا بأنها من أوائل الشركات المستقلة المتخصصة بالرعاية الطبية المنزلية والمرخصة من قبل وزارة الصحة.

تهدف هذه الجولة للاستثمار بالتوسع في مدن جديدة بالمملكة العربية السعودية والتقنيات الطبية المساعدة كالتطبيب عن بعد (الطب الاتصالي)، وإنترنت الاشياء؛ وذلك للسعي إلى الاستحواذ على حصة أكبر في قطاع الرعاية الطبية المنزلية في المملكة.

تجدر الإشارة إلى أن شركة “طيّب” تقدم جميع الخدمات الطبية غير الطارئة لعملائها في أماكن تواجدهم، وقامت خلال أزمة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” بخدمة أكثر من 6500 عميل في منطقة الرياض.

من جهته، أكد الأستاذ عطاالله العريفي؛ المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة طيّب، على قدرة هذه الجولة الاستثمارية في المساهمة الفعالة لاستمرارهم ودعمهم في النمو والتوسع لشركة طيّب ومتابعة التطورات في القطاع الطبي؛ والتي تحتم عليهم تكثيف المساعي والمجهودات، مضيفًا: “نطمح أيضًا من وراء هذا الاستثمار لجلب أبرز الكوادر الطبية التي تمتاز بالمهنية والاحترافية في الأداء والتعامل وإضافة خدمات طبية متقدمة وتقديمها لعملائنا بالمنازل وفق أعلى معايير الجودة وسلامة المرضى”.

جدير بالذكر، أن حجم سوق الرعاية الطبية وقطاع كبار السن لعام 2018م قد تجاوز الـ 170مليار وبنسبة نمو تعدت الـ 20%، أما فيما يخص سوق الرعاية الطبية المنزلية المتخصص فقد تجاوز الـ 42 مليون ريال سعودي بمعدل نمو يصل إلى 18%.

اقرأ أيضًا:

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

مجلس إدارة غرفة الأحساء يهنئ القيادة الرشيدة باليوم الوطني الـ 90

مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم مساعدات إنسانية لمتضرري السيول في السودان

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الأمير فهد بن منصور

تعيين الأمير فهد بن منصور رئيسًا لاتحاد رواد الأعمال الشباب 2020

كشف اتحاد رواد الأعمال الشباب عن تعيين الأمير فهد بن منصور بن ناصر بن عبدالعزيز؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.