منتدى أسبار

شركة جوجل تنفذ ورشة عمل في منتدى أسبار الدولي

يخصص منتدى أسبار الدولي ضمن فعاليات دورته الخامسة التي ستعقد افتراضيًا خلال الفترة من 2 إلى 4 نوفمبر المقبل تحت عنوان: “مستقبل المستقبل”، ورشة عمل ستنفذها شركة جوجل العالمية تحت عنوان “أنا مميز”، تقدم خلالها لميس وزون؛ مسؤولة تنمية الشراكات ومدير التطبيقات والألعاب في Google بعض النصائح لتحسين الدافعية والثقة بالنفس.

وتعد ورشة العمل التي وصل عدد المشاركين فيها إلى أكثر من 100,000 مشارك و800 شركة من 120 دولة حول العالم، إحدى مبادرات جوجل التي تهدف من ورائها إلى تمكين الجميع، لاسيما المرأة والمجموعات التي لا تحظى بالتمثيل المناسب؛ من أجل الاحتفاء بإنجازاتهم سواء في مكان العمل أو خارجه.

وتركز الورشة التي تستمر على مدى 90 دقيقة من تنظيم منتدى أسبار على تعليم المشاركين أهمية الترويج الذاتي في حياتهم الشخصية والمهنية من خلال تزويدهم بالأدوات اللازمة للدفع باتجاه تحقيق المزايا من التنوع والتحالفات وتحسين الدافعية والثقة بالنفس عن طريق تشجيع الموظفين على التعبير عن إنجازاتهم، إضافة إلى تقوية الترابط والتماسك بين فريق العمل الواحد عن طريق بناء الثقة وتحسين نوعية التواصل بينهم.

يُذكر أن منتدى أسبار الدولي يهدف إلى تفعيل المعرفة ورأس المال البشري، والاستفادة من فرص العمل الجديدة، إلى جانب استشراف المستقبل في المجال التنموي إضافة إلى استلهام التجارب العالمية الناجحة.

اقرأ أيضًا:

“هدف” وأكاديمية مسك يدعوان موظفي القطاع الخاص إلى التسجيل في 7 دورات تدريبية

خادم الحرمين: المملكة تولي اهتمامًا خاصًا بالسياسات المتعلقة بالمرأة

ملتقى أسبار يستعرض تداعيات انخفاض أسعار النفط

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني

مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني يستعرض جهوده لتعزيز القيم الاجتماعية

شارك مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني في ندوة علمية حول “الوعي الاجتماعي ومكانة المرأة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.