شركة تطوير تُوقّع 22 عقدًا لتوفير خدمات النقل المدرسي

وقّعت شركة تطوير لخدمات النقل التعليمي، التابعة لوزارة التعليم في مجال النقل التعليمي، 22 عقدًا مع مجموعة من المتعهدين ما بين شركات ومستثمرين، لتنفيذ وتشغيل خدمات النقل المدرسي لطلاب وطالبات التعليم العام في جميع مناطق المملكة.

وتستمر العقود الموقعة في مجال خدمات النقل التعليمي لمدة 4 سنوات متتالية، على أن تبدأ من العام الدراسي الجديد 1441هـ، وحتى العام الدراسي 1444هـ؛ حيث تتضمن الاتفاقية توفير الخدمة لـ 1.2 مليون طالب وطالبة في جميع أنحاء المملكة.

وتشمل الاتفاقية كذلك توفير أكثر من 3150 حافلة جديدة إلى أسطول النقل المدرسي، وبلغ عدد العقود الموقّعة نحو 22 عقدًا، شملت تنفيذ وتشغيل الخدمة عبر 8 متعهدين خلال 4 أعوام.

وقال فهد بن فوزان الشايع؛ الرئيس التنفيذي لـ شركة تطوير لخدمات النقل التعليمي، إن الشركة تحرص على تطوير وتعزيز خدمة النقل المدرسي في جميع مناطق المملكة، وتجنيب الطلاب مشاكل التأخير أو التسرّب المدرسي؛ حيث تُسهم الشركة في انتظام العملية التعليمية بشكل عام، بالإضافة إلى دعم النظام العلمي والمعرفي للطلاب .

وأكد “الشايع”؛ أن العقود الموقعة تهدف إلى توفير خدمات نقل مريحة وآمنة ومميّزة للطلاب والطالبات خلال رحلاتهم الدراسية، وتوفير اشتراطات ومواصفات صارمة؛ لتعزيز إجراءات الأمن والسلامة في نظام النقل المدرسي.

جدير بالذكر، أن شركة تطوير لخدمات النقل التعليمي حققت نجاحًا كبيرًا في مجال خدمة النقل المدرسي وتطويرها  منذ انطلاقها في عام 2012م حتى وصل العدد إلى 1.2 مليون مستفيد من الطلاب والطالبات، يدرسون في 15 ألف مدرسة؛ حيث يتم نقلهم من خلال 25 ألف حافلة ومركبة في جميع أنحاء المملكة.

اقرأ أيضًا: «وزير التعليم» يُطلق برنامج التدريب الصيفي للمعلمين بجامعة الملك سعود

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“الجمارك”: يجب تثبيت بطاقة ترشيد استهلاك المياه على “الأدوات الصحية”

شددت الهيئة العامة للجمارك السعودية، على ضرورة تثبيت بطاقة ترشيد استهلاك المياه على منتجات الأدوات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.