المياه الوطنية

شركة المياه الوطنية توفر خدماتها لـ9 قرى بمحافظة بيش

كشفت شركة المياه الوطنية ممثلة بالإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة جازان، عن تشغيلها خدمات المياه لـ9 قرى في محافظة بيش بضخها 3100 م3 يوميًا.

جاء ذلك بهدف تعزيز منظومة المياه في المنطقة، وزيادة نسب التغطية، وتحسين الكفاء التشغيلية للخدمات المائية في المحافظة، والاستغناء عن الرحلات الترددية لصهاريج السقيا بعدد 85 صهريجًا شهريًا بسعة 16 طن.

من جهته، قال المهندس بندر جبر؛ مدير خدمات المياه في منطقة جازان، إن قرى محافظة بيش التي شملتها الخدمة، هي: المبادلة والقاع والشاقة والسهوم والدربة والشيخة والحجرف وأبو الحشاف وأم الصيود؛ حيث جرى مدت أكثر من 49 كيلو مترًا طوليًا من الخطوط الرئيسية والفرعية، كما نُفذت نحو 1000 توصيلة وعداد مياه، مؤكدًا: “سيتم ضخ 3100 متر مكعب يوميًا من المياه إلى أكثر من 10 آلاف مستفيد في القرى الـ9، وستكون ساعات الضخ نحو 24 ساعة يوميًا”.

وأضاف المهندس بندر جبر أن دخول الخدمة لعدد من القرى في بيش تأتي ضمن جهود قطاع توزيع المياه للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة، ومواكبة النمو العمراني، والطلب على الخدمات في منطقة جازان؛ بهدف الوصول للتغطية الشاملة، بينما حرص على دعوة جميع المستفيدين في القرى المذكورة بتحديث بياناتها، وتقديم طلب توصيلة مياه جديدة من خلال الفرع الإلكتروني في شركة المياه الوطنية على الرابط التالي: (من هنـــــــــــــا)، ورفع المستندات اللازمة للارتفاق بخدمة المياه دون تكبد العناء.

اقرأ أيضًا:

كلية الملك خالد العسكرية تفتح باب التسجيل لحملة الثانوية

إقفال طرح يونيو من برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال السعودي

انتهاء المرحلة الأولى من دراسة بنك دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منشآت

“التقنية والتجارة الإلكترونية” يدعم منشآت قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، أن منتج “التقنية والتجارة الإلكترونية”؛ الذي يتم تقديمه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.