شركة المياه الوطنية

شركة المياه الوطنية تطلق حزمة خدمات إلكترونية في 20 مدينة سعودية

تطلق شركة المياه الوطنية ، الاثنين المقبل، حزمة من الخِدمات الإلكترونية في 20 مدينة ومحافظة تتبع للإدارة العامة لخِدمات المياه بمنطقة الرياض؛ وذلك بهدف تطبيق مراحل التحوُّل الرقمي لتطوير البنية التحتيّة للخِدمات، وتوحيدها في جميع مناطق المملكة تباعًا.

وأوضحت الشركة أن المحافظات التي حظيت بالخِدمات الإلكترونية شملت المحافظات الشرقية، وتتضمن: (الخرج، والدلم، وحوطة بني تميم، والأفلاج، والسليل، ووادي الدواسر، والحريق)، والمحافظات الشمالية. وتضم (المجمعة، وحريملاء، وثادق، والزلفي، ورماح، والغاط)، إضافة إلى المحافظات الغربية، وهي: (شقراء، والدوادمي، والقويعية، والمزاحمية، وضرماء، وعفيف، ومرات).

الخدمات الإلكترونية:

وأكدت شركة المياه الوطنية، أن إطلاق الخِدمات الإلكترونية تُعد نقلة نوعية في التحوُّل الخِدمي لقطاعي المياه والخدمات البيئية، وتدعو جميع العملاء والمستفيدين في جميع محافظات الرياض للتسجيل بفرعها الإلكتروني، الذي سيلبي جميع احتياجاتهم ومتطلباتهم.

وأشارت الشركة إلى أن الخدمات التي ستقدم للمستفيدين بمحافظات منطقة الرياض ستكون من خلال الفرع الإلكتروني للشركة، الذي سيقدم جميع الخدمات للعملاء على مدار الساعة دون الحاجة إلى زيارة فروع الإدارة العامة لخدمات المياه في المحافظات.

وأكدت أن هذه الخدمات تتضمن: إمكانية التسجيل والدخول وإضافة حساب آخر، وطلب توصيلة جديدة للعقار، وإنشاء طلب إضافة حسابات العقارات المستأجرة، وتعديل اسم المالك في حالة ارتباطها بمالك سابق، واستعراض جميع تفاصيل الفواتير، وخدمة الفاتورة الإلكترونية، واستعراض كل تفاصيل عمليات الفوترة، وخدمة استعراض معدلات الاستهلاك الشهرية، وأحقية الاعتراض على ارتفاع الفاتورة، وخِدمة طلب التقسيط، وخدمة شكوى انقطاع المياه أو التسرب العداد أو الشبكة، وخدمة الحاسبة التفاعلية.

وبينت شركة المياه الوطنية، أنه سيتم تغيير جميع حسابات سداد خدمات المياه القديمة في محافظات منطقة الرياض، لذلك يجب على جميع المستفيدين تحديث بياناتهم والتسجيل في الفرع الإلكتروني من أجل عدم توقف الخِدمة عنهم”، موضحة أن التسجيل سيمكنهم من الحصول على رقم حساب سداد الجديد الخاص بعقاراتهم عبر نظام سداد من خلال معرّف السداد التابع لوزارة البيئة والمياه والزراعة رقم (015) “.

اقرأ أيضًا:

غرفة الأحساء تنظم مجموعة من الدورات التدريبية النسائية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

حضور لافت بفعاليات «ملتقى الأحساء للشركات الناشئة 2019»

تشهد فعاليات ملتقى الأحساء للشركات الناشئة 2019، الذي تُنظّمه غرفة الأحساء، حضورًا لافتًا من الشباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.