شركة البحر الأحمر

شركة البحر الأحمر للتطوير تحصد شهادة “الآيزو” في إدارة أمن المعلومات

حصلت شركة البحر الأحمر للتطوير، الشركة المطورة لأحد أكثر مشاريع السياحة المتجددة طموحًا في العالم، على شهادة الآيزو المرموقة (ISO 270001:2013)؛ تقديرًا لنهجها المتميز في إدارة أمن المعلومات ولامتثالها للمعايير المحلية والدولية.

وكانت “إس جي إس”، الشركة العالمية الرائدة في مجال الاختبار والتدقيق وإصدار الشهادات المعتمدة، قد أجرت تدقيقًا شاملًا لأنظمة شركة البحر الأحمر للتطوير وأُطر العمل التي تعتمدها ضماناً لالتزامها بأفضل ممارسات ومعايير الإدارة الداخلية الفعالة لأمن المعلومات في المؤسسات العاملة في قطاع البناء والتشييد.

وحصلت شركة البحر الأحمر للتطوير على هذه الشهادة لنجاحها في إنشاء وتنفيذ وصيانة وتحسين نظام إدارة أمن المعلومات بشكل مستمر، إلى جانب الكفاءة العالية التي أظهرتها الشركة في تقييم ومعالجة مخاطر أمن المعلومات التي قد تؤثر على الأعمال.

من جهته، أوضح جون باغانو؛ الرئيس التنفيذي لشركة البحر الأحمر للتطوير، أن حصول الشركة على هذه الشهادة يعد إنجازًا متميزًا جديدًا لشركة البحر الأحمر للتطوير، ويأتي تأكيداً على ريادتها في مختلف جوانب العمل على تطوير وجهات سياحية عالمية المستوى في المملكة. وينطوي اعتماد أفضل التدابير والنظم الأمنية عبر مشاريعنا كافة على أهمية بالغة بالنسبة لنا، كما أننا ملتزمون بتطوير أنظمتنا الخاصة ومشاركة المعرفة المكتسبة مع الوجهات الأخرى حول المنطقة والعالم.

وأضاف: لطالما التزمت شركة البحر الأحمر للتطوير باعتماد وتطبيق الممارسات المتميزة في مجال أمن المعلومات منذ تأسيسها في عام 2017م، كما أنها تواصل تطوير عملياتها باستمرار منذ ذلك الحين. ومن خلال تبني معيار عالمي معتمد في إدارة أمن المعلومات (ISMS)، دمجت شركة البحر الأحمر للتطوير الجوانب الأمنية في ثقافتها المؤسسية وعززت مرونتها في مواجهة التهديدات السيبرانية.

اقرأ أيضًا:

“النقل والخدمات اللوجستية” تواصل تنفيذ مشروع طريق الظهران/ العقير/ سلوى المزدوج

الشركة السعودية لإعادة التمويل العقاري تصدر صكوكاً بقيمة 2 مليار ريال

السعودية ضمن العشر الأوائل دوليًا.. التدريب التقني التاسع في مؤشر المعرفة العالمي

غرفة جازان تقدم ورشة عمل بعنوان «المدخل لنظام المنافسة»

منصة دروب تقدم دورة تدريبية حول «التخطيط الاستراتيجي للمنظمات»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة دروب

منصة دروب تقدم دورة تدريبية حول «إدارة المخاطر»

تنظّم منصة دروب، التابعة لصندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، دورة تدريبية بعنوان «إدارة المخاطر». وتأتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.