شركة أرامكو

شركة أرامكو تواصل مسيرة التحول الرقمي

كشفت شركة أرامكو السعودية، مؤخرًا، عن تحالف استراتيجي مع شركة (ساب السعودية) لتنفيذ مشروع للتوسّع الرقمي في نظام تخطيط موارد الشركة.

وأوضحت شركة أرامكو أن الاتفاقية تعتبر خطوة أخرى في مسيرة التحوّل والريادة الرقمية بها، ما يمهّد الطريق لمزيد من التكامل بين التقنيات الجديدة في مشهد تقني سريع التطوّر؛ حيث سيعمل نظام (ساب) لتخطيط موارد الشركة على نشر تقنيات الثورة الصناعية الرابعة المبتكرة، بما فيها الخدمات التي تعتمد على الحوسبة السحابية، والتحليلات المتاحة للمستخدمين، والتنقل، والتعلم الآلي، والذكاء الاصطناعي، والتحليلات المتقدمة، وحلول إنترنت الأشياء.

ومن المتوقع أن تعزز إسهامات شركة أرامكو السعودية في بيئة الأعمال المحلية من خلال توسيع نطاق التحالف الاستراتيجي مع (ساب السعودية)، في توفير الوظائف، والتدريب، وتوطين خدمات الموردين، والأبحاث والتطوير، إضافة إلى تمكين المزيد من الكفاءات، حيث سيقدم مركز بيانات نظام (ساب) في المملكة حلولًا سحابية جديدة لأرامكو السعودية والشركات الأخرى.

جدير بالذكر، أن منصة نظام (ساب) الجديدة، تدعم برنامج التحوّل الرقمي في شركة أرامكو السعودية، وتعزز تطبيق عمليات جديدة لأغلبية التطبيقات والحلول في مختلف أعمالها، ويستخدم التصميم الجديد التقنيات الناشئة التي ستدفع الشركة إلى مرحلة جديدة من المشاريع الذكية.

اقرأ أيضًا:

شركة أرامكو تعلن عن 4 اكتشافات جديدة للزيت والغاز

رئاسة شؤون الحرمين توفر عددًا من الوظائف الشاغرة

نظام نور الإلكتروني يتيح الاستعلام عن نتائج الطلاب

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

حساب المواطن

حساب المواطن يكشف موعد إيداع دفعة مايو

كشف برنامج حساب المواطن أنه متبق أيام على إيداع مبالغ الدعم للدفعة الـ42 (مايو 2021م)، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.