شركة آيسر

شركة آيسر تضم أجهزة جديدة إلى خط إنتاج ConceptD

أزاحت شركة آيسر الستار عن مجموعة جديدة من الأجهزة المكتبية وأجهزة نوت بوك، وعدد من الشاشات ضمن خط إنتاج ConceptD لتغذي بذلك هذه السلسلة بالمزيد من الخيارات؛ التي تخدم رغبات المستهلك.

Acer ConceptD

وتأتي الأجهزة الجديدة؛ لخدمة الطلاب ورواد العمل الحر عبر تصميم جميل وأداء متميز؛ حيث يعتمد نوت بوك آيسر ConceptD 3 Ezel على تصميم الأجهزة المتحولة، مما يسهل عملية استخدامه كحاسوب محمول أو جهاز لوحي بخيارات شاشة 14 و15 بوصة FHD PANTONE-Validated تغطي فضاء ألوان RGB بنسبة 100% ومتوافقة مع قلم آيسر الإلكتروني؛ والذي يغني تجربة كل من محترفي وهواة الرسم والتصميم وصناع المحتوى.

ConceptD 3 Ezel

ويدعم ConceptD 3 Ezel معالجات إنتل من الجيل العاشر بخيارين Core™ i7-10750H أو Core i5-10300H مع بطافات رسومات NVIDIA® Quadro® T1000 أو GeForce® GTX 1650T وقرص تخزين PCIe SSD بسعة 1 تيرا بايت؛ الأمر الذي يجعله مناسبًا للوظائف كافة.

ويمتلك الجهاز منفذ ذاكرة SD 7.0 ومنفذ USB من نوع C و Thunderbolt™ 3، ومن المقرر أن تدوم بطاريته حتى 18 ساعة؛ فيما يبلع الوزن الكامل للجهاز 1.68 كجم لنسخة 14 بوصة، و1.95 كجم في نسخة 15 بوصة.

على جانب آخر، جاء جهاز ConceptD 3 بمواصفات أقل بمعالجات إنتل من الجيل التاسع، وذاكرة رام DDR4 بسعة 32 جيجا بايت، وذاكرة تخزين SSD بسعة 256 جيجا بايت.

ConceptD 100

يعتبر ConceptD 100 حاسوب مخصص للمحترفين وصناع المحتوى؛ مدعوم بمعالجات إنتل من الجيل التاسع وبطاقات رسومية NVIDIA GeForce أو Quadro تتحمل عبء عمليات التصميم وإنشاء المحتوى بطريقة فعالة. كما يدعم ذاكرة تخزين SSD بسعة 256 جيحا بايت بحد أقصى بالتوافق مع ذاكرة رام DDR4 حتى 32 جيجا بايت.

الأسعار

أعلنت شركة آيسر عن توفر ConceptD 3 Ezel في السوق الأوروبي والشرق الأوسط بسعر 1700 يورو، خلال شهر سبتمبر المقبل، بينما يتوفر ConceptD 3 بسعر أساسي 1300 يورو، أما The ConceptD 100 سيتوفر في الشرق الأوسط خلال الشهر الجاري بسعر يبدأ من 720 يورو.

المصدر: https://www.techradar.com/

اقرأ أيضًا:

تطبيقات تساعدك في اكتشاف مشكلات الواي فاي

8 مميزات لنظام التشغيل الجديد iOS 14 من آبل

مايكروسوفت تنهي خدمة Mixer للألعاب

الرابط المختصر :

عن لمياء حسن

حاصلة على شهادة في الإعلام المرئي، مقدمة برامج سابقة في إحدى الإذاعات المصرية الشهيرة، عملت بالصحافة الورقية والإلكترونية العربية لمدة 9 سنوات. تتقن اللغة الكورية والإسبانية إلى جانب الإنجليزية.

شاهد أيضاً

iPhone 12

مميزات iPhone 12 ونسختيه “Mini” و”Pro”.. كيف تختار الأفضل؟

أعلنت شركة “أبل” العالمية، عن الجيل الجديد من الآيفون عبر نسخته الأولى iPhone 12 بدعم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.