شركات يابانية تبحث الاستثمار في قطاع الترفيه بالمملكة

عقدت غرفة الشرقية، لقاء حول فرص استثمار شركات يابانية في قطاع الترفيه بالمملكة بعنوان «فرص الاستثمار مع الشركات اليابانية في مجال الترفيه»، اليوم الاثنين بالتعاون مع مركز التعاون الياباني للشرق، بمقر الغرفة.

وقال الدكتور محمد بن صالح السيد؛ عضو مجلس الإدارة بغرفة الشرقية إن الشركات المشاركة في اللقاء سبق لها العمل في المملكة، ونفذت مشاريع كبيرة تختص بإقامة المناسبات الوطنية والخاصة بالمملكة، مُقدمة التكنولوجيا والأفكار الحديثة في تقنية «الرسوم المتحركة» و «الرقمية» في صناعة الترفيه، بجانب عروض الضوء.

ووجه” بن صالح” الدعوة إلى الشركات المحلية للاستفادة من التجارب والشركات اليابانية، و استغلال فرص الاستثمار التي تطرحها المملكة في مجال الترفيه.

وأكد على أن قطاع صناعة الترفيه في المملكة، قطاع واعد، مضيفًا أن رؤية المملكة 2030 فتحت المجال في صناعات الترفيه والسياحة للمستثمرين المحليين والأجانب لتطوير البنية التحتية.

وقال إن المملكة في حاجة إلى ما يقارب 270 مليار ريال؛ لتطوير بنيتها التحتية في قطاع الترفيه خلال السنوات القليلة المقبلة، وذلك وفقًا لتقديرات الهيئة العامة للترفيه في المملكة.

 

اقرأ أيضا:

اختتام فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال بجامعة تبوك

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.