شركات التأمين

شركات التأمين تمنح حسمًا جديدًا ضمن حملة “أمِّن تسلم”

أكدت مؤسسة النقد العربي السعودي “ساما” أن مبادرة شركات التأمين السعودية تعتبر مميزة، مثمنة إياها بعد أن أقرت بمنح حسم ضمن إطار حملة “أمن تسلم” لجميع المؤمن لهم في وثائق التأمين الإلزامي على المركبات للأفراد “ضد الغير” بمقدار 10% ووثائق التأمين الشامل على المركبات للأفراد بمقدار 15% وذلك لوثائق التأمين التي يتم شراؤها أو تجديدها خلال 60 يومًا ابتداءً من تاريخ 9 يوليو الجاري حتى تاريخ 6 سبتمبر المقبل.

ويتم منح الحسم الجديد إضافة إلى الحسمين الساريين بموجب تعليمات مؤسسة النقد وهما حسم عدم وجود مطالبات تأمينية الذي يصل إلى 50% في حال التأمين الإلزامي، وإلى 60% في حال التأمين الشامل وحسم الولاء الذي تقدمه الشركات لعملائها حال تجديد الوثائق معها بنسبة 10%.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الفترة تتميز بتوفير فرصة للمؤمن لهم بالحصول على 3 حسومات شريطة شرائهم لوثائق التأمين خلال الفترة المحددة وانطباق بقية شروط الحسمين الآخرين عليهم؛ إذ قد تصل مجموع الحسومات إلى 80%.

جدير بالذكر، أن هذه المبادرة تأتي ضمن جهود شركات التأمين السعودية؛ لتعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الحصول على التغطية التأمينية لمواجهة المخاطر؛ وإيمانًا منها بواجبها الاجتماعي. كما تسعى إلى تشجيع المواطنين والمقيمين بالحصول على التغطية التأمينية للمركبات؛ وتماشيًا مع الحملة التوعوية للسلامة المرورية في مرحلتها الثانية تحت شعار “أمن تسلم” بمشاركة الإدارة العامة للمرور وشركة نجم لخدمات التأمين.

اقرأ أيضًا:

طريقة تحديث الضمان الاجتماعي في 5 خطوات

بدء التسجيل في برنامج التدريب الصيفي والتطوير المهني

وزير العدل يشكر القيادة بمناسبة الموافقة على نظام التوثيق

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الموارد البشرية

“الموارد البشرية” تستعرض خدمات مبادرة العلاقة التعاقدية للعاملين بالقطاع الخاص

أكد الأستاذ سطام الحربي؛ وكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للتفتيش وتطوير بيئة العمل أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.