شراكة بين “الأهلي” و”منشآت” لتدشين أول مسرعة أعمال في مجال التقنية المالية

وقع ممثلو البنك الأهلي التجاري، والهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، اتفاقية تعاون لتأسيس أول مسرعة أعمال متخصصة في مجال التقنية المالية.

جاء ذلك على هامش ملتقى “بيبان” الذي أقيم في منطقة مكة المكرمة، في إطار برامج البنك الأهلي للمسؤولية المجتمعية “أهالينا”.

وشهد توقيع الاتفاقية الأمير خالد الفيصل؛ مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، والأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز؛ نائب أمير منطقة مكة المكرمة، والدكتور ماجد القصبي؛ وزير التجارة والاستثمار، والمهندس صالح الرشيد؛ محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

جدير بالذكر أن هذه الخطوة جاءت في ظل سعي البنك الأهلي إلى دعم رواد الأعمال وتعزيز مشاركتهم في التنمية الاقتصادية المنشودة وفقًا لرؤية المملكة 2030.
كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“الزكاة والدخل” تدعو المنشآت لتقديم إقراراتها الضريبية عن مارس الماضي

دعت الهيئة العامة للزكاة والدخل جميع المنشآت المسجلة في ضريبة القيمة المضافة، التي تتجاوز توريداتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.