شبكة ريادة الأعمال

شبكة ريادة الأعمال العالمية السعودية تطلق برنامج إعداد المستثمر الملائكي

تطلق شبكة ريادة الأعمال العالمية السعودية ثاني برامجها بعنوان: “برنامج إعداد المستثمر الملائكي” بالتزامن مع أسبوع ريادة الأعمال العالمي، بالتعاون مع الشركة السعودية للاستثمار الجريء، وتحت رعاية الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت“، في الفترة من 10 نوفمبر، حتى 22 ديسمبر المقبل.

ويقدّم برنامج إعداد المستثمر الملائكي الافتراضي، ورشة عمل أسبوعية، وجلسات إرشادية لكل مستثمر، ويؤهل لاتخاذ الخطوات المستقبلية المقبلة، والبدء في عملية فحص الشركات الناشئة القابلة للاستثمار.

وكانت شبكة ريادة الأعمال العالمية السعودية، قد أعلنت عن إطلاق برنامج إعداد المرشدين، برعاية الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، بالتزامن مع الأسبوع العالمي لريادة الأعمال؛ وذلك بداية من يوم الاثنين الموافق 16 نوفمبر الجاري، ويستمر حتى 11 يناير من العام المقبل.

اقرأ أيضًا:

جامعة حائل تنظم دورة عن تأسيس المتاجر الإلكترونية

جامعة جازان تنظم دورات تدريبية تزامنًا مع الأسبوع العالمي لريادة الأعمال

رئيس جامعة الطائف يدشن منظومة مركز الابتكار وريادة الأعمال

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمانة منطقة القصيم

أمانة منطقة القصيم تطرح عددًا من الفرص الاستثمارية

أطلقت أمانة منطقة القصيم 21 فرصة استثمارية بعدد من الحدائق والمنتزهات والمنشآت البلدية بمدينة بريدة؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.