شباب الأعمال بغرفة الشرقية يتفقد مبادرات دعم ريادة الأعمال بجامعة ألتو الفنلندية

استقبل ماركوس انقلز؛ مدير وحدة العلاقات الدولية بجامعة ألتو الفنلندية، وفد مجلس شباب الأعمال بغرفة الشرقية، في اليوم الثاني من زيارته فنلندا.

تعرّف الوفد خلال الزيارة على مرحلة الاندماج بين جامعة هلسنكي للتكنولوجيا، وجامعة هلسنكي للفنون والتصميم، كما شهد أبرز مبادراتها والبحوث والدراسات التي قدّمتها لمناقشة التحديات التي تواجه روّاد ورائدات الاعمال.

كما زار الوفد ستارت أب ساونا؛ وهو مركز يخصص المساحات المشتركة لروّاد الاعمال؛ لتساعدهم في الانطلاق، وبدء أعمالهم ومشاريعهم التجارية.

من جهته، قال المهندس عبدالله بن فيصل البريكان؛ رئيس المجلس إن الوفد تجوّل في مركز “ستارت اب” بالجامعة؛ حيث تعرّف على مبادرات المركز الرامية إلى إتاحة الفرصة لروّاد الاعمال سواء من طلاب الجامعة أو من خارجها؛ ليقدّموا أفكارهم الريادية المتنوعة والمبتكرة، ومن ثم توفّر لهم المتخصصين الذين يقدمون لهم النصح والإرشاد بهدف تطوير مهاراتهم، وتمكينهم للبدء في مشروعاتهم الريادية.

كما أكد البريكان أن جولة الوفد شملت التعرٌف على الخدمات التي يقدّمها مركز ديزاين فاكتوري إلى روّاد ورائدات الاعمال، لافتًا إلى أن المركز يشتمل على عدة تخصصات، يستطيع المستفيد الملتحق به تعلٌم عدة تخصصات في الإنتاج والتصنيع، وهو مركز يجتمع به الطلاب والمعلمين بهدف بناء نوع جديد من ثقافة التعلم القائم للجامعة الفنلندية.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج ملاك

برنامج ملاك يطلق خدمة «تحديث الصكوك»

أعلن برنامج ملاك إطلاق خدمة “تحديث الصكوك”؛ التي تهدف إلى تصحيح أوضاع الوحدات العقارية ذات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.