برنامج استمرارية الأعمال

“سيسكو” تطلق برنامج استمرارية الأعمال

أعلنت شركة سيسكو عن إطلاق برنامج استمرارية تصريف الأعمال الجديد في المملكة العربية السعودية؛ وذلك في إطار التزامها بدعم العملاء والشركاء لاجتياز التطورات التي تمر بها الساحة العالمية.

ومن المقرر أن يُقدم هذا البرنامج من خلال شركة سيسكو كابيتال، ذراع التمويل التابعة لشركة سيسكو؛ وهو مصمم للمساعدة في التخفيف من التحديات المالية الناتجة عن جائحة كورونا، ويتضمن تمويلات بقيمة 2.5 مليار دولار للمؤسسات على مستوى العالم للوصول إلى الحلول التي تحتاجها للحفاظ على استمرارية العمل وإنتاجية شركاتهم، والحفاظ على سلامة موظفيهم ودعم مجتمعاتهم خلال هذه الأوقات غير المسبوقة.

ويشمل البرنامج جميع حلول سيسكو، بما في ذلك الأجهزة والبرامج والخدمات بالإضافة إلى ما يصل إلى 5% من الخدمات التي يقدمها الشركاء، مثل التركيب، كما يقدم دعمًا لنظام سيسكو البيئي العالمي الذي يضم 60.000 شريك.

جدير بالذكر، أن برنامج استمرارية الأعمال يعتبر جزءًا من التزام سيسكو العام بدعم العملاء والشركاء والمجتمعات خلال جائحة كورونا، علمًا بأنها خصصت مؤخرًا 225 مليون دولار بصورة نقدية وعينية ومنح مخططة لدعم الاستجابة العالمية والمحلية.

اقرأ أيضًا:

الاستثمار تستعرض مبادرات القوى العاملة في ندوتها الافتراضية

برنامج “وافي” يضع آلية للصرف من حساب الضمان لتمويل مشاريع البيع

غرفة مكة” تدعو رواد الأعمال للمشاركة في “فوانيس رقمية”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

كاوست

«كاوست» تعرّف بمسرعة الأعمال «تقدم»

تنظم جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية «كاوست»، يوم الاثنين الموافق 12 أبريل الجاري، لقاءً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.