سيرفيس ماستر لخدمات النظافة السكنية

بدء العمل: ١٩٤٧
منح الفرنشايز: ١٩٤٨
المقر: ممفيس، ولاية تينيسي، الولايات المتحدة الأمريكية.
عدد الوحدات: ٥٠٥٥ وحدة
مانح الفرنشايز: شركة سيرفيس ماستر للخدمات السكنية / التجارية المحدودة.
الشركة الأم: شركة ماستر سيرفيس العالمية القابضة، المتحدة.

ويمنح صاحب الفرنشايز حاليًا الامتيازات التالية:

١- خدمات ترميم الكوارث: تقدم الشركة خدمات إعادة التجديد عقب حدوث الكوارث مباشرة إلى العملاء؛ وذلك من خلال أدوات ضبط وتأمين ضد حدوث حريق، أو فيضان، أو زلزال، أو عاصفة.

٢- خدمات الرعاية بالأرضيات: توفر الشركة السجاد، والعناية الكاملة بالأرضيات والأسطح الصلبة، والحوائط وغيرها من النظافة الثقيلة في المنازل، والشقق، والوحدات السكنية وغيرها من النظافة الدورية، وكذا صيانة الوحدات الإدارية، مع توفير النظافة للمستأجرين لأي من المبانى التجارية أو المؤسسات.

٣- خدمات الحراسة: توفر الشركة خدمات الحراسة المتعاقد عليها بصورة مستمرة، وكذلك السجاد والأثاث، وغيرها من أعمال النظافة، والصيانة الدورية، وغير الدورية للوحدات الإدارية أو المستأجرين للمباني التجارية أو المؤسسية.

٤- خدمات السوق الصغيرة: توفر الشركة خدمات الحراسة المتعاقد عليها مع العملاء، بالإضافة إلى خدمات تنظيف السجاد والأثاث، وترميم الكوارث للعملاء السكنيين والتجاريين.

٥- خدمات إدارة الاسترداد: توفر الشركة إدارة الاسترداد للعملاء، وخدمات الكوارث المباشرة للعملاء التجاريين الذين لديهم القدرة على توفير فرص الترميم التجاري بمبلغ ٥٠٠ ألف دولار أو أكثر وفقًا لقيمة العقد.

التدريب:
يتعين على ممنوحي الفرنشايز أو مدرائهم استكمال وحضور التدريب المناسب، واستكمال مرحلة التدريب الأولي المطلوبة للحصول على موافقة مانح الفرنشايز، وتتكون مرحلة التدريب الأولي من مدرسة للتدريب المكثف من أسبوعين إلى ستة أسابيع، اعتمادًا على نوع الرخصة التي تم شراؤها. تقام مرحلة التدريب الأولي في مدينة ممفيس، بولاية تينيسي الأمريكية، أو أي موقع آخر يحدده المانح، وفقًا للخدمات المرخص بها الفرنشايز في الاتفاق المبرم.
ويوفر التدريب الأولي حوالي أسبوعًا واحدًا، أو تسعة أيام، وقد يكون أكثر (قد تكون تلك الأيام غير متتالية، كما يمكن أن تشمل السهرات، وعطلات نهاية الأسبوع)، وتتواجد باستمرار على رأس العمل وأثناء مرحلة التدريب الأولي إدارة للصفوف المتدربة والتدريب؛ بهدف مساعدة المتدربين في وضع الإجراءات الإدارية، والمحاسبة، والتوظيف، والتسعير، ومراقبة المخزون، واستكشاف الأخطاء وإصلاحها لمعالجة المشاكل التشغيلية والتدريب التقني.
ويطلب من الممنوح حضور ثلاث حلقات دراسية على الأقل على نفقتهم الخاصة، وورش عمل، والمؤتمرات، والاجتماعات الإقليمية، أو الاجتماعات الأخرى المماثلة التي يحددها المانح، والتي يقدمها كل عام، كما يقدم المانح ورش عمل إقليمية، وعدة دورات تدريبية، وجلسات في مؤتمره السنوي، كما يمتلك المانح ندوات عبر الإنترنت حول مواضيع مختلفة على مدار السنة لمالكي الفرنشايز، كما يقدم دورات تدريبية أخرى متاحة عبر الإنترنت؛ من خلال جامعة سيرفيس ماستر وذلك دون أي رسوم.

الدعم المالي
لا يقدم المانح تمويلًا مباشرًا، إلا أن الشركة الفرعية التابع لها وهي شركة AcceptMaster Acceptance Company L.P. (SMAC)، التي تقدم التمويل لرسوم الفرنشايز الأولية، أو قد يختار المانح شركة تمويل أخرى.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الفرنشايز وريادة الأعمال

الفرنشايز وريادة الأعمال.. اختلافات أساسية

بين الفرنشايز وريادة الأعمال الكثير من نقاط الاختلاف والتشابه، لكن العلاقة بين هذين الطرفين جدلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.