سيدات وشابات الأعمال يبحثان تعزيز التعاون مع جمعية “ود الخيرية”

بحثت عضوات من المجالس واللجان النسائية بغرفة الشرقية، سبل تعزيز التعاون مع جمعية “ود الخيرية”، وذلك أثناء زيارة العضوات لمقر الجمعية مؤخرًا بمدينة الخبر.

وتعرفت العضوات اللاتي يمثلن مجلس سيدات الأعمال ومجلس شابات الأعمال ولجنة المشاغل النسائية، على أبرز إنجازات الجمعية، بالإضافة إلى الخدمات المتنوعة التي تقدمها للأسر المستفيدة من الجمعية، كما اطلعت العضوات على مرافق الجمعية وخدمات التدريب والتأهيل التي تقدمها، بالإضافة إلى المبادرات التي من شأنها الإسهام في دعم أعمال الجمعية من خلال الشراكات مع الجهات ذات العلاقة.

وكان في استقبال الوفد، نعيمة الزامل؛ رئيسة الجمعية، حيث ناقش الوفد عددًا من الطموحات التي تتطلع لها الجمعية، حتى تواصل مسيرتها في خدمة المستفيدين منها، بالإضافة إلى تنفيذ البرامج المميزة بالشراكة مع قطاع الاعمال.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مهرجان “كلاسيك القصيم 3” يختتم فعالياته بمدينة بريدة

يختتم مهرجان السيارات التراثية والكلاسيكية “كلاسيك القصيم 3 “، فعالياته اليوم السبت الموافق 20 إبريل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.