غرفة الرياض

سيدات الاعمال يلتقين في حفلهن السنوي 18 سبتمر

يستعد فرع السيدات بغرفة الرياض لإقامة الحفل السنوي لسيدات الأعمال، وذلك يوم 18 سبتمبر 2018م، بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ومن المقرر أن يستضيف الحفل جمعاً من كبار المسؤولات في القطاع الحكومي، إضافة إلى عدد من الديبلوماسيات وزوجات رؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدة لدى المملكة.، وكبار سيدات الأعمال بالقطاع الخاص، والمختصين في القطاع.

ويعد الحفل السنوي لسيدات الأعمال بالرياض مناسبة هامة تحظى باهتمام قطاع الأعمال النسوي والمسؤولات بالقطاع الحكومي، حيث يشهد حضوراً نسائياً متزايداً بوصفه مناسبة تستهدف توثيق الصلات مع المسؤولات الحكوميات والمساهمة في تذليل العقبات التي تواجه مشروعات سيدات الأعمال، كما يعكس ما وصلت إليه سيدات الأعمال السعوديات من مكانة في المنظومة الاقتصادية والتنموية، وما حققنه من منجزات داخل قطاع الأعمال سواء في مجال الإدارة أو إقامة المشروعات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة.

ويُعد الحفل فرصة لسيدات الأعمال لتبادل الحديث حول أبرز المستجدات على ساحة العمل النسائي، وتبادل الخبرات والمعارف فيما بينهن، واستعراض أهم ما يشغلهن من قضايا قطاع الأعمال النسوي وخصوصاً دوره في مرحلة إعادة هيكلة الاقتصاد الوطني، وفق رؤية المملكة 2030، وبرنامج التحول الوطني 2020.

ووجهت الغرفة الدعوة لعدد من صاحبات السمو الأميرات، وسيدات المجتمع، والمسؤولات بالأجهزة الحكومية والقطاع الخاص، والسلك الدبلوماسي النسائي في المملكة، لحضور الحفل الذي يترجم رؤى غرفة الرياض وأهدافها في تعزيز العلاقات وتبادل الخبرات والتجارب مع مشتركات الغرفة ومختلف الأجهزة والمؤسسات والهيئات الحكومية والأهلية.

كتب: عبدالله القطان

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة السعودية للمراجعين

الهيئة السعودية للمراجعين تناقش أثر الذكاء الاصطناعي على مهنة المحاسبة

تعقد الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين، 7 ديسمبر، ندوة بعنوان «أثر الذكاء الاصطناعي، الأمن السيبراني والبيانات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.