“سيتيزن” ورابطة الولايات المتحدة للتنس USTA تمددان شراكة شاملة طويلة المدى مع بطولة أمريكا المفتوحة للتنس

أعلنت شركة سيتيزن اليابانية للساعات عن توصلها إلى اتفاق مع رابطة الولايات المتحدة للتنس (USTA) لتمديد شراكة طويلة المدى. وبموجب الاتفاق الجديد المقرر أن يبدأ في 2015م تحصل “سيتيزن” على إعلانات واسعة للعلامة على مستوى ملاعب مركز USTA Billie Jean King الوطني للتنس، إلى جانب حضور مميز على المنصات الرقمية لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس، في حين تستمر في موقعها بوصفها الميقاتي الحصري للبطولة.

كما تصبح “سيتيزن” أيضا الميقاتي الرسمي لبطولة طيران الإمارات أمريكا المفتوحة للتنس، وسيكون لها حضور في كل بطولات الولايات المتحدة. وإلى جانب حضور “سيتيزن” ضمن بطولة أمريكا المفتوحة وبطولة طيران الإمارات أمريكا المفتوحة سيتم دمج العلامة أيضا ضمن مستقبل USTA “بيت التنس الأمريكي” ضمن منطقة بحيرة “نونا” في أورلاندو، فلوريدا.

تعد “سيتيزن” من رعاة بطولة أمريكا المفتوحة للتنس لمدة 21 عاما، وسوف يمتد هذا الاتفاق الجديد لما بعد الاحتفال بالعيد الـ50 لعهد أمريكا المفتوحة الذي يصادف عام 2018م.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“تطوير مصر” تطلق الجولة الرابعة من مسابقتها للابتكار

أطلقت شركة تطوير مصر-إحدى كبرى الشركات العقارية الرائدة- الجولة الرابعة من “مسابقة تطوير مصر للابتكار”؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.