سيارة BMW X6

سيارة BMW X6.. رحلة في عالم الرفاهية

اشتهرت سيارة BMW X6 بأنها من السيارات الفارهة الثمينة؛ التي تنطلق خصيصًا لفئة الأثرياء، والتي ذاع صيتها بين رواد الأعمال، والعديد من المشاهير حول العالم.

من جهتها، خضعت سيارة BMW X6 2021 لتغييرات بسيطة في الشكل الخارجي؛ حيث تتضمن ألوانًا جديدة ومستبدلة وترقيات ملحوظة للمقصورة الداخلية، تشمل توحيد العديد من مميزات الراحة والتقنية.

وتتميز السيارة الجديدة أيضًا، برفع مستوى الأمان بشكل هامشي؛ ولكن تم إجراء كل هذه التغييرات عن طريق تعديل الميزات القياسية والاختيارية الموجودة بالفعل

ومن خلال دخولها إلى جيلها الثالث، أحدثت BMW X6 الكثير من التغييرات من الداخل إلى الخارج؛ إذ حثت شركات صناعة السيارات المنافسة مثل: “أودي”، “مرسيدس بنز”، و “بورشه” على تقديم لغات تصميم مماثلة في محفظتها الفاخرة.

يحتفظ الطراز 2021 X6 بمساحة محدودة في المقعد الخلفي ومنطقة الشحن، علمًا بأن المحرك يأتي بشاحن توربيني يمكن أن يتغير عند السير على الطرق السريعة وبشكل ملحوظ في شوارع المدينة.

ومع اقتراب إطلاق السيارة الجديدة، فإنها تنافس بعض سيارات الكروس أوفر الشهيرة مثل Mercedes-Benz GLE و Porsche Cayenne و Audi Q7، فيما يبلغ سعر سيارة BMW X6 2021 حوالي 65 ألف دولارًا، على أن تنطلق رسميًا بحلول خريف العام الجاري.

وعن السيارة الجديدة، أكدت “بي إم دبليو” أنها هيمنتها تنبثق من خلال ديناميكيات القيادة المتميزة وتصميم M المعبر ورشاقة منقطعة النظير، موضحة أن سيارة BMW X6 M المزودة بنظام M xDrive تمتاز بتصميم داخلي فاخر وديناميكيات قيادة تحددها جينات سباقات السيارات؛ لتعطي تجربة قيادة مليئة بالأدرينالين.

اقرأ أيضًا:

أغلى السيارات في العالم.. صناعة فاخرة ومواصفات خيالية

أشهر 5 سيارات ظهرت في أفلام هوليوود

5 سيارات كهربائية تظهر للعالم قبل 2021

الرابط المختصر :

عن لمياء حسن

حاصلة على شهادة في الإعلام المرئي، مقدمة برامج سابقة في إحدى الإذاعات المصرية الشهيرة، عملت بالصحافة الورقية والإلكترونية العربية لمدة 9 سنوات. تتقن اللغة الكورية والإسبانية إلى جانب الإنجليزية.

شاهد أيضاً

Nissan Z

Nissan Z.. نيسان تطلق أسطورتها الرياضية

أعلنت شركة نيسان مؤخرًا عن الموديل الجديد من السيارة Nissan Z والذي يُصنف بأنه الموديل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.