سيارة 2024 GMC Hummer EV SUV

مواصفات سيارة 2024 GMC Hummer EV SUV.. وحش الطرق الوعرة

تُعد سيارة 2024 GMC Hummer EV SUV الكهربائية بالكامل واحدة من أكثر سيارات الطرق الوعرة شهرة في القرن الحالي، فقدراتها الرائعة على الطرق الوعرة مدعومة بوحدة قياس الطاقة EV، وكذلك بالتكنولوجيا المتقدمة لـSUV؛ لذلك نتناول في السطور التالية من مواصفات سيارة 2024 GMC Hummer EV SUV.

تتميز سيارات الدفع الرباعي Hummer EV عالية المواصفات بقوة تصل إلى 830 حصانًا و3.5 ثانية من 0 إلى 97 كيلو مترًا في الساعة، وهذا أقل بكثير من قوة الشاحنة البالغة 1000 حصان لكنها لا تزال مثيرة للإعجاب، ويُمكن أن يصل المدى إلى أكثر من 480 كيلو مترًا بشحنة كاملة واحدة، في الداخل تتمتع سيارة GMC Hummer EV SUV الجديدة بنفس التصميم الداخلي الفخم والمستقبلي مثل: سيارة البيك أب الكهربائية، كما تأتي مجهزة بسقف إنفينيتي مع ألواح Sky قابلة للإزالة، بالإضافة إلى I-Bar وزجاج خلفي.

سيارة 2024 GMC Hummer EV SUV

تتضمن سيارة 2024 GMC Hummer EV SUV الكهربائية بالكامل ميزة القيادة بدون استخدام اليدين Super Cruise بشكل قياسي، وهي متاحة أيضًا للاستخدام على أكثر من 322 ألف كيلو متر من الطرق الممكّنة، مع حزمة Extreme Off-Road التي تشمل الدروع والكاميرات، وعجلات مقاس 18 بوصة في إطارات OD MT مقاس 35 بوصة، بالإضافة إلى أن هذه الحزمة تضيف أيضًا وظائف Hummer Extract Mode وCrabWalk.

اقرأ أيضًا: موقع Edmodo.. المنصة التعليمية الأشهر في العالم

وفقًا لتصريحات آل أوبنهايزر؛ كبير مهندسي هامر EV، تُقدم Hummer EV الرياضية متعددة الاستخدامات من GMC توازنًا استثنائيًا بين الأداء على الطرق الممهدة والطرق الوعرة، معززة بهيكل فريد يسمح بتجربة مميزة في الهواء الطلق، والميزات الجديدة التي ظهرت لأول مرة في سيارات الدفع الرباعي تعزز دورها كأداة تكتيكية في أي موقف تقريبًا.

سيارة 2024 GMC Hummer EV SUV

مواصفات سيارة 2024 GMC Hummer EV SUV

إذا كنت ترغب في تجربة سيارات الدفع الرباعي Hummer EV عالية الجودة والأداء فمن المحتمل أن تكون سيارة 2024 GMC Hummer EV SUV هي الخيار الأمثل بالنسبة لك، وهذه المواصفات على النحو التالي:

 

الترقيمالإمكانياتالمواصفات
1المحرك وناقل الحركةوفقًا لكبير مهندسي هامر EV سيتم تشغيل إصدار سيارات الدفع الرباعي بمحركين أو ثلاثة محركات كهربائية؛ حيث يحتوي كل من EV 2 وEV 2X على إعداد ثنائي المحرك يولد ما يقدر بـ 625 حصانًا، كما يحتوي كل من EV 3X وEdition 1 على ثلاثة محركات واحد في المقدمة واثنين للخلف مع 830 حصانًا و11500 رطل/ قدم.

تتمتع أقوى سيارة دفع رباعي من نوع Hummer EV أيضًا بزمن من صفر إلى 60 ميلًا في الساعة يبلغ حوالي 3.5 ثانية، وهو أمر سريع للغاية بالنسبة لآلة بهذا الحجم الثقيل، ومقارنةً بشاحنة البيك أب تتمتع السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بقاعدة عجلات أقصر 126.7 بوصة مقابل 135.6؛ ما يجعلها أكثر قدرة على المناورة في مواقف وقوف السيارات والخروج على المسارات.

2التصميم الخارجيلقد مر أكثر من عقد منذ أن أُطلق اسم هامر على مقدمة سيارة دفع رباعي جديدة، ولكن يبدو أن التصميم مفتول العضلات يتكامل بشكل جيد مع التصميم الجمالي الحديث، وتم تحديث شبكة هامر الأيقونية لعقد جديد وهي تتميز الآن بقضيب مصباح أمامي مدمج، وتشمل لمسات هامر المميزة الأخرى: عجلات H2 وخطافات سحب اختيارية، وإطار احتياطي مركب في الخلف، كما أضافت جي إم سي ميزات جديدة مثل: السقف اللامتناهي مع ألواح Sky وI-Bar القابلة للإزالة.

بالمقارنة مع Hummer EV Pickup فإن قاعدة عجلات SUV أقصر بحوالي تسع بوصات وأقصر بمقدار 20 بوصة بشكل عام، تمنح هذه النسب الأصغر سيارات الدفع الرباعي زوايا مغادرة وانكسار فائقة، بالإضافة إلى دائرة انعطاف أكثر إحكامًا بمقدار 35.4 قدم، كما تقول GMC إن Hummer EV SUV يُمكن أن تصبح أكثر إحكامًا من Ford Mustang Mach-E؛ باستخدام وظيفة التوجيه الرباعي.

3مساحة التخزينبفضل البطاريات المدمجة في الأرضية يُمكن لـ GMC زيادة التطبيق العملي لسيارة Hummer EV SUV، مع طي المقاعد الخلفية، وتقول جي إم سي إن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات توفر ما يصل إلى 81.8 قدم مكعبة من مساحة الأمتعة، بالإضافة إلى مساحة تخزين إضافية أسفل الأرضية وداخل الزخرفة الجانبية، هذه مساحة أقل من تلك المتوفرة في يوكون بالحجم الكامل، لكنها أكثر من EV حاليًا في السوق.

تتميز السيارة الكهربائية متعددة الاستخدامات بباب خلفي يتأرجح للخارج مع قطع غيار بالحجم الكامل، ويتم تشغيل هذا الباب الخلفي ويفتح تلقائيًا مثل الخزنة، تقول GMC إن الفتحة الخلفية تبلغ 48 بوصة، وهو ما يجعل من السهل تحميل التروس في الخلف، ومثل الشاحنة الصغيرة يُمكن أن ينزلق الزجاج الخلفي لأسفل لمزيد من التنوع.

4التصميم الخارجيتتميز المقصورة الداخلية بلوحة عدادات ثلاثية الأبعاد بفتحات تهوية رأسية وأفقية وزوج من شاشات العرض الكبيرة التي تتضمن مجموعة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة،وHummer لديها الكثير من الأزرار الصلبة ومجموعة من المفاتيح، بما في ذلك ناقل حركة سميك على شكل حرف T ومحدد وضع محرك دوار على الكونسول الوسطي.

هناك ميزة أخرى مميزة لكابينة هامر وهي ألواح السقف القابلة للإزالة؛ حيث يسمح سقف إنفينيتي للمستخدمين برفع أربع لوحات Sky شفافة وI-bar فوق ركاب المقاعد الأمامية، إلى جانب التخزين أسفل أرضية التحميل، وتتميز سيارة هامر الرياضية متعددة الاستخدامات بمساحة واسعة تبلغ 82 قدم مكعبة من مساحة الأمتعة مع طي المقعد الخلفي.

5الشحن وعمر البطاريةتستفيد كل سيارة هامر من تقنية بطاريات Ultium الجديدة من جنرال موتورز، وهو ما يجعلها أكثر صداقة للبيئة من H2 وH2 SUT القديمة التي تستهلك الكثير من الغازات، وبينما يتميز طراز EV 2 الأساسي بنظام كهربائي قياسي بقدرة 400 فولت، فإنه يتم تقديمه أيضًا مع نظام 800 فولت الذي يأتي بشكل قياسي في كل قطعة أخرى.

وفي هذا الصدد صرحت جنرال موتورز بأن Hummer EV ستحتوي على حزمة بطارية ضخمة تبلغ 200.0 كيلو وات في الساعة، لكننا ما زلنا لا نعرف الحجم الرسمي أو سعتها القابلة للاستخدام، ومع ذلك إلى جانب سرعات الشحن السريعة التي تصل إلى 300 كيلو وات تتمتع السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المكهربة بمدى قيادة يزيد على 300 ميل.

6المعلومات والترفيهوفقًا لـ GMC سيتم استكمال التكنولوجيا الكهربائية المتطورة لسيارة 2024 GMC Hummer EV SUV الكهربائية بالكامل بنظام معلومات ترفيهي كبير يتمثل في شاشة تعمل باللمس مقاس 13.4 بوصة، وخيارات اتصال واسعة النطاق، وكما هو الحال مع معظم طرز GMC فهناك نقطة اتصال Wi-Fi، كما يتوقع عدد من الخبراء أن تشمل الترقيات المتاحة نظام Bose الاستريو القوي ونظام الملاحة المدمج ونظام المعلومات والترفيه في المقعد الخلفي والشحن اللاسلكي.
7ميزات السلامةتحتوي Hummer EV SUV على نسخة محسّنة من Super Cruise من جنرال موتورز تسمح بالقيادة بدون استخدام اليدين على الطريق السريع، نتوقع أيضًا أن تكون لديها مجموعة من تقنيات مساعدة السائق التي تتناسب حاليًا مع العديد من الطرز السائدة، ومن المحتمل أن تتضمن ميزات الأمان الرئيسية تحذيرًا قياسيًا من الاصطدام الأمامي وفرملة الطوارئ التلقائية، ونظام التحذير القياسي عند مغادرة الحارة ونظام المساعدة في الحفاظ على الحارة، بالإضافة إلى مثبت السرعة التكيفي القياسي.

 

اقرأ أيضًا:

أفضل دراجات هوائية.. أناقة التصميم وقوة الأداء

أشهر سيارات لاعبي كرة القدم العالميين.. رفاهية وفخامة

أفضل سيارات السباق.. خيارات مثالية وسرعات قياسية

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن اسلام النجار

شاهد أيضاً

سيارات كهربائية صديقة للبيئة

3 سيارات كهربائية صديقة للبيئة.. ساعد في إنقاذ الكوكب

في حين أن هناك الكثير من الناس يُقبلون على شراء السيارات الكهربائية لخفض تكاليف التشغيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.