سيارة 2021 Genesis G80

مميزات سيارة 2021 Genesis G80.. تحديث يجمع بين الرفاهية والفخامة

تتميز سيارة 2021 Genesis G80 بديناميكيات قيادة قوية ومقصورة رحبة ومصقولة. كما أنها تتمتع بتقييم جيد للسلامة، وهي سيارة فاخرة متوسطة الحجم؛ حيث تحتوي على مساحة جلوس فسيحة وصندوق كبير ونظام معلومات ترفيهي سهل الاستخدام. إنها مريحة ومريحة للقيادة حتى على أسطح الطرق الوعرة، كما أن محركاتها ذات الشاحن التوربيني رباعي الأسطوانات وستة أسطوانات.

أعادت العلامة التجارية Genesis تصميم سيارة 2021 Genesis G80 السيدان؛ ونتيجة لذلك هناك مجموعة من الاختلافات بين طرازي 2020 و2021، وتُعتبر G80 الجديدة أعرض وأقل من ذي قبل، وتتميز بتصميم خارجي أكثر عدوانية مع شبكة أمامية أكبر بكثير، وتشمل خيارات مجموعة نقل الحركة: محركات ذات أربع وست أسطوانات بشاحن توربيني، وتتضمن التحديثات الأخرى نظامًا ترفيهيًا جديدًا بشاشة عريضة ومواد عالية الجودة للمقصورة.

سيارة 2021 Genesis G80

 تُقدم Genesis المزيد من التكنولوجيا ومساعدات القيادة والمزايا الفاخرة أكثر من أي وقت مضى، كما توفر تصميم المصباح الرباعي والشبكة الكبيرة التي قدمتها لأول مرة في سيارة GV80 SUV الجديدة وG90 سيدان الكبيرة المحدثة.

اقرأ أيضًا: مميزات Ducati Monster.. الوحش الإيطالي الأنيق

تبلغ مساحة صندوق سيارة 2021 Genesis G80 نحو 13.1 قدم مكعب، وهو متوسط ​​تقريبًا لسيارة فاخرة متوسطة الحجم، ومنطقة صندوق الأمتعة واسعة وعميقة، وقد يكون من الصعب تخزين العناصر الأكبر حجمًا؛ لأن المقاعد الخلفية لا تُطوى لأسفل.

مواصفات سيارة 2021 Genesis G80

لا شك أن سيارة 2021 Genesis G80 الجديدة كليًا تُمثل خطوة كبيرة من حيث الفخامة مقارنة بطراز 2020؛ حيث تشترك في منصة ومحركات مع سيارة GV80 SUV التي تم طرحها مؤخرًا، مع شبكة أمامية ضخمة وإضاءة خارجية فريدة بالإضافة إلى مقصورة نظيفة ومبطنة.

إذا كنت تُفكر في تجربة الطرازات التي تُقدمها العلامة التجارية «Genesis» فمن المحتمل أن تكون سيارة 2021 Genesis G80 هي الخيار الأمثل بالنسبة لك؛ لذلك يتناول موقع «رواد الأعمال» في السطور التالية مميزات سيارة 2021 Genesis G80 وكيف توفر الراحة والرفاهية للمستخدمين، وهذه المميزات على النحو التالي:

 

الترقيمالإمكانياتالمميزات
1المحركتأتي سيارة 2021 Genesis G80 ذات المستوى المبدئي مزودة بمحرك قياسي سعة 2.5 لتر رباعي الأسطوانات مع شاحن توربيني بقوة 300 حصان، سيرغب المشترون الذين يسعون إلى تسريع أسرع في اختيار محرك V-6 الأكثر قوة بسعة 3.5 ليتر مع التوربو المزدوج بقوة 375 حصانًا.
2الحركة والأداءتقترن محركات سيارة 2021 Genesis G80 بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ومحرك خلفي أو دفع رباعي، ووفقًا لبعض التجارب التي أجريت مؤخرًا لاختبار السيارة قطع الشاحن التوربيني رباعي الأسطوانات وقتًا مدته 5.7 ثانية من صفر إلى 60 ميلًا في الساعة، كما توفر G80 قيادة مريحة وتوجيهًا سهلًا ومكابح مطيعة.
3التصميم الداخليقد تكون العلامة التجارية «Genesis» جديدة في قطاع السيارات الفاخرة لكن التصميم الداخلي لسيارة 2021 Genesis G80 سيوحي بخلاف ذلك، التصميم العام متماسك ومنظم؛ حيث يتم تقليم معظم الأسطح بمواد من الدرجة الأولى مثل: الجلد والخشب والألومنيوم والبلاستيك الناعم الملمس، وتشعرك أدوات التحكم الرئيسية بضخامة وكفاءة التشغيل، والأفضل من ذلك تظل المقصورة هادئة حتى في سرعات الطرق السريعة.
4استهلاك الوقودتقدر وكالة حماية البيئة أن 2021 G80 بمحرك أساسي رباعي الأسطوانات سيكسب ما يصل إلى 23 ميلًا في الغالون بالمدينة و32 ميلًا في الغالون على الطريق السريع، يؤدي اختيار محرك V-6 المزدوج الأكثر قوة إلى الحصول على تصنيفات تبلغ 19 ميلًا في الغالون في المدينة و27 على الطرق السريعة.
5الراحة الداخلية والشحنتقدم سيارة 2021 Genesis G80 مقصورة راقية بشكل صحيح، تتميز عجلة القيادة بمظهر جمالي، كما أن مقبض ناقل الحركة الدوار ليس أبدًا بديهيًا كما يعتقد صانعو السيارات، خاصة عند وضعه بالقرب من أدوات التحكم الأخرى ذات الشكل الدائري، ولكن بشكل عام يبدو الجزء الداخلي من G80 رائعًا.

توفر سيارة السيدان ميزات مرغوبة مثل: لوحة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة، وإضاءة داخلية محيطة وشاشة عرض علوية، ومقاعد أمامية وخلفية مدفأة ومهواة، وأكثر من ذلك تتمتع G80 الجديدة بمساحة أكبر للرأس والأرجل من الطراز السابق أيضًا.

6المعلومات والترفيهتحتوي سيارة 2021 Genesis G80 على شاشة ضخمة مقاس 14.5 بوصة تعمل باللمس في الجزء العلوي من لوحة القيادة، وتعمل كمحور لنظام المعلومات والترفيه في G80، ويُمكن التلاعب بالشاشة من خلال وحدة تحكم دائرية في الكونسول الوسطي بالإضافة إلى الأزرار الموجودة على عجلة القيادة والأوامر الصوتية، كما تأتي السيارة بشكل قياسي مع Apple CarPlay وAndroid Auto.

ويُعد نظام Lexicon الصوتي القوي مع أوضاع الصوت المتميزة جزءًا من إعداد المعلومات والترفيه أيضًا.

7ميزات السلامةحتى الآن لم يتم اختبار سيارة 2021 Genesis G80 من قِبل الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة «NHTSA» أو معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة «IIHS»، تُقدم Genesis سيدان مجموعة من تقنيات مساعدة السائق، بالإضافة إلى ميزة رائعة تسمى سمارت بارك، تتوفر أيضًا في طرازات مختارة من هيونداي، ويسمح النظام للسائق بمناورة السيارة داخل وخارج مكان وقوف السيارات الضيق دون أن يكون في الواقع عند أدوات التحكم، وتشمل ميزات السلامة الرئيسية: «الكبح الآلي المتاح في حالات الطوارئ، ومثبت السرعة التكيفي، ومراقبة النقطة العمياء».

 

اقرأ أيضًا:

مواصفات سيارة 2024 GMC Hummer EV SUV.. وحش الطرق الوعرة

أشهر سيارات لاعبي كرة القدم العالميين.. رفاهية وفخامة

أفضل دراجات هوائية.. أناقة التصميم وقوة الأداء

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن اسلام النجار

شاهد أيضاً

أفضل سيارة فارهة في العالم

أفضل سيارة فارهة في العالم.. فانتوم ملكة الفخامة

دائمًا ما تحرص أشهر العلامات التجارية الرائدة في صناعة السيارات على إضفاء إحساس بالفخامة والرفاهية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.