سيارة بيجو 301 موديل 2021

سيارة بيجو 301.. أناقة التصميم

تُعد شركة بيجو الفرنسية من أقدم الشركات الرائدة في صناعة السيارات، وهي أيضًا لاعب مهم في الأسواق الناشئة، وتشتهر بيجو بموثوقية سياراتها مع العديد من المركبات التي مضى عليها عقد من الزمن ولا تزال تُستخدم حتى الآن؛ وهي تمتلك أقوى مجموعة طرازات منذ عدة سنوات، وتصنف سيارة بيجو 301 موديل 2021 بأنها من بين أفضل السيارات المتاحة.

تُعتبر بيجو 301 هي أول سيارة تم تطويرها خصيصًا من قِبل العلامة التجارية لفئة السيدان B، تم نحت هيكل هذه السيدان بأناقة وفقًا لأحدث رموز الأسلوب الخاص بالعلامة التجارية؛ حيث يميز اسم العلامة التجارية الشريط العلوي للشبكة الرأسية، ويظهر الأسد في وسطها، ويتم تثبيت المصابيح الأمامية، المكونة من ثلاث مواد، بشكل متدفق مع هيكل السيارة، بينما تتميز المصابيح الخلفية بتصميم الأوبالين ثلاثي المخالب.

ووفقًا للإحصائيات التي أعلنتها الشركة مؤخرًا تم إنتاج نحو أكثر من 360 ألف وحدة في جميع أنحاء العالم منذ إطلاقها في الربع الثاني من عام 2012؛ حيث عززت الشركة الميزات الجديدة في بيجو 301 لإرضاء عدد متزايد من العملاء في هذا القطاع الاستراتيجي.

سيارة بيجو 301 موديل 2021

ويحتوي هيكلها على أحدث رموز الأسلوب الخاصة بالعلامة التجارية، وشبكة الرادياتير العمودية والمصابيح الأمامية المثبتة بشكل متدفق مع هيكل السيارة وتعديلات دقيقة تجسد متانة السيارة، وتعكس الإضاءة المميزة المكملة بمصابيح LED في المقدمة، والتكنولوجيا الموجودة في الداخل.

مميزات سيارة بيجو 301 موديل 2021

تُمثل بيجو 301 انطلاقة في هذا القطاع بمعداتها وخدماتها الحصرية، بما في ذلك شاشة كبيرة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات، وشاشة مرآة اتصال ثلاثية اللعب MirrorLink، وAndroid Auto، وApple CarplayTM، ونظام ملاحة ثلاثي الأبعاد TomTom وكاميرا عكسية.

بالإضافة إلى ذلك هناك مجموعة كاملة من معدات السلامة ذات المستوى الأعلى، بما في ذلك ABS وESP ومساعد فرامل الطوارئ EBA ونظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS.

ويتم حماية الركاب من خلال وسائد هوائية أمامية وجانبية ويتم تقييدهم بأحزمة أمان ثلاثية النقاط في الخلف، وبالنسبة للأطفال تم تجهيز المقاعد الخلفية بملحقات IsoFix، كما تتميز بيجو 301 بمعالجة ديناميكية عالية الأداء، مع حل وسط رائع بين الراحة والثبات على الطريق في أي ظروف قيادة.

اقرأ أيضًا: مميزات هارلي ديفيدسون.. الدراجة الأشهر في العالم

إذا كنت بصدد تجربة سيارة بيجو 301 الجديدة يُمكنك متابعة ما يرصده موقع «رواد الأعمال» حول أبرز مواصفات سيارة بيجو 301 موديل 2021،

مواصفات سيارة بيجو 301 موديل 2021

 

الترقيمالإمكانياتالمواصفات
1المحركتأتي سيارة بيجو 301 مزودة بمحرك سعة 1600 سي سي وتسارع من 0 إلى 100 كم في 12.1 ثانية، وبقوة 115 حصانًا وعزم 150 نيوتن.متر. وهي من فئة سيدان تحت المدمجة من حيث الحجم.
2الأبعاد والأوزانيبلغ الطول الكلي لسيارة بيجو 301 نحو 4445 مم، والعرض الكلي 1953 مم، مع فتح المرايا الجانبية، والارتفاع الكلي يصل إلى 1474 مم، بينما يبلغ ارتفاع السيارة عن الأرض نحو 165 مم، كما يبلغ طول قاعدة العجلات نحو 2652 مم، ومساحة الصندوق الخلفي 506 لترات، ووزن السيارة فارغة يبلغ نحو 1115 كيلو جرامًا.
3التصميم الخارجيتم تصميم بيجو 301 لتظهر بشكل ظلي جانبي منحنٍ وألواح زاوية مستديرة، وخطوط شخصية ناعمة ونهاية أمامية مصقولة بشبكة كبيرة مزينة بالكروم؛ حيث قام المهندسون بتجميع الألواح الخارجية والمكونات لمنع الضرر الناجم عن دخول الغبار إلى أعمال السيارة الداخلية، ولكن بصرف النظر عن ذلك فهناك المزيد من الأشياء التي يمكن أن تقدمها هذه السيارة العائلية الصغيرة.
4الترفيهتأتي سيارة بيجو 301 موديل 2021 مزودة بمجموعة من التجهيزات الخارجية التي تضمن توفير الرفاهية والراحة للراكب؛ حيث تشمل: مرايات جانبية قابلة للطي والتعديل كهربائيًا، بالإضافة إلى مجموعة من التجهيزات الداخلية الأخرى، ويأتي في مقدمتها: نظام ترفيه خاص يُمكن التحكم به من خلال شاشة تعمل باللمس بقياس 7 بوصات، وتعرض محتويات هاتفك بنظام AutoTM أوApple Carplay TM، أو MirrorLink أو من خلال عجلة القيادة متعددة الاستخدامات والمكسوة بالجلد.
5مساحة صندوق الأمتعةسعة صندوق الأمتعة في سيارة بيجو 301 تبلغ 506 لترات؛ أي حوالي 3 حقائب سفر ذات حجم قياسي مع مساحة إضافية على الجانبين للممتلكات الأصغر، ويُمكن زيادة سعة الأمتعة هذه إلى 1332 لترًا عند طي المقاعد الخلفية لأسفل.
6السلامة والأمانتحتوي سيارة بيجو 301 على وسائد هوائية للراكب الأمامي مع نظام فرامل مانعة للانغلاق (ABS)، ونظام مساعدة فرامل للطوارئ ومراقبة الضغط المنخفض للإطارات، كما تضم أيضًا أحزمة أمان ثلاثية في المقعد الخلفي ونقاط IsoFix لربط مقاعد الأطفال.
7السعرتُقدم شركة بيجو الرائدة في صناعة السيارات طراز بيجو 301 الجديدة بسعر يبدأ من 18 ألف دولار.

 

سيارة بيجو 301 موديل 2021

اقرأ أيضًا:

مميزات سيارات بنتلي.. امبراطورية السيارات الفاخرة

أفضل يخت في العالم.. الرفاهية والأناقة في عالم البحار

أشهر سيارة كهربائية.. ميني كوبر SE Electric أكثر صداقة للبيئة

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الرابط المختصر :

عن اسلام النجار

شاهد أيضاً

مميزات رولز رويس cullinan

مميزات رولز رويس cullinan.. السيارة الفاخرة الأكثر شهرة في العالم

أثارت الشركة البريطانية لصناعة السيارات Rolls-Royce الكثير من الجدل عند إطلاقها طراز SUV في مطلع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.